المخرج مروان البنا ينتهي من فيلم «ألم الفراق»


المخرج مروان البنا ينتهي من فيلم «ألم الفراق»

كتب: أحمد زينهم 

أنهى المخرج مروان البنا من تصوير فيلمه الجديد "ألم الفراق"، وهو من بطولة مجموعة من خريجي مبادرة "ابدأ حلمك" التي أطلقتها وزارة الثقافة مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا.

وأكد مروان، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الفيلم فى مرحلة التحضيرات، وأنه من المقرر انطلاق التصوير منتصف يناير الجاري مشيراً الى أن الفيلم من بطولة أحمد جوحي، محمد حسين، نبيل وليد، وآخرون، تأليف محمد السيد، إخراج مروان البنا. 

وأضاف أن الفيلم يدور حول علاقات الحب والمودة التي تنشأ بين الشباب والفتيات ويواجهان الصعوبات ويفترقان ويعيشان حياة صعبة وأليمة خاصة بعد تعلقهم الشديد ببعضهما ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن.

وأعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، بدء فعاليات «ابدأ حلمك.. السينما بين يديك» بقصر ثقافة الإسماعيلية. 

الجدير بالذكر إن مشروع "إبدأ حلمك.. السينما بين ايديك" هو مشروع قومي لراغبى دراسة السينما وفنونها المختلفة، حيث يتناول المشروع كافة النواحى الفنية لصناعة فيلم سينمائي، كما أن الورشة تستهدف الأطفال لأول مرة إيمانا بأهمية غرس الدور الأدب والثقافة فى أذهان الاطفال من الصغر وهذا ما يستهدفه المشروع كما أنها متاحة لكافة الفئات العمرية والمؤهلات الدراسية علما بأنه لايقل أعمار المشاركين فى ورشة السينما عن ١٦ سنة.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع