عبدالله الشحي أيقونة رياضة كمال الأجسام في الإمارات كتب: أحمد زينهم


عبدالله الشحي أيقونة رياضة كمال الأجسام في الإمارات 

كتب: أحمد زينهم 

يعد عبدالله الشحي أسطورة كمال الاجسام رمز وايقونة للرياضة ، حيث فاز بثلاث ميداليات ذهبية على التوالي في بطولة دبي مصل شو وعام الخمسين لدولة الإمارات، وبطولة جلف كلاسيك. 

عبدالله الشحي لاعب كمال أجسام محترف فئة الفيزيك، له مسيرة كبيرة من الإنجازات شهدت تتويج أكثر من بطولة عالمية ، أبرزها ذهبية بطولة عام الخمسين لدولة الإمارات. 

واحتل عبدالله المركز الأول في بداية بطولاته ببطولة عجمان الدولية، وبطولة أدوبا، ثم بطولة مستر "isa" وحصل ايضاً على المركز الأول. 

وكانت أول مسابقة دولية في عام 2016 مع المنتخب الإماراتي الذي احتل المركز السادس في القارة الآسيوية، ثم شارك في بطولة هونج كونج أرنولد كلاسيك وحصل على الميدالية البرونزية، وحصل على المركز الأول في بطولة دبي الدولية عام 2017. 

كما فاز عبدالله الشحي بالمركز الأول في بطولة واوان كلاسيك في كويت في فئة الفيزيك وفضية في فئة ماسكلر فيزيك وبرونزية في فئة وزن 85 كلاسيك بودي بيلدنج. 

وحقق خلال مسيرته العديد من الألقاب، أبرزها ذهبية دبي مصل شو وكرت الاحتراف عام 2019، فضلًا عن حصوله على المركز الثاني مع المنتخب الإمارات في بطولة دايموند في المقامة في مقدونيا، وحقق ثلاثة بطولات متتالية في عام 2021 بطولة جلف كلاسيك، وبطولة دبي مصل شو، وبطولة عام الخمسين لدولة الإمارات.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع