بعد حفله مع تامر حسني.. يوسف إسماعيل يحضر لديو غنائي جديد


بعد حفله مع تامر حسني.. يوسف إسماعيل يحضر لديو غنائي جديد

كتب: أحمد زينهم 

يستعد المطرب يوسف إسماعيل لإصدار أغنيته الجديدة "كبرنا على الكلام ده"، وذلك بعد نجاح  حفله الأخير في ساقية الصاوي مع الفنانين تامر حسني و هاني عادل. 

وقال يوسف في تصريح صحفي ، إن الأغنية المقرر طرحها في فبراير المقبل ، تميل نحو أغاني "الكي بوب" التي انتشرت على نطاق واسع في عالمنا العربي مؤخرًا.

وفي حديثه عن الأغنية ، قال إسماعيل إن الأغنية تحتوي على 7 جمل موسيقيّة بألحان مختلفة ، وكل جملة لها طابع مختلف ، لافتا إلى أن الأغنية من كلماته وألحانه، وتوزيع عليان.

ويؤكد يوسف أن الأغنية تحمل بداخلها مفاجأة ، حيث سيكون هناك دويتو للمطربة يسرا الجندي التي شاركت الفنان محمد أنور أول أغنية له والتي تم طرحها منذ أيام "أنت كدة كولكو" ، وايضاً سبق تعاونها مع محمد قماح في أغنية "حب مش هيدق قلبي".

وقال يوسف "الأغنية تدور حول علاقات الحب التي تنتهي بالفشل، ويختار الطرفان العودة لبعضهما البعض ، رغم أنهما يعتقدان أن محاولتهما الثانية ستفشل أيضًا".

وأحيا يوسف خلال الأسابيع الماضية حفلتين غنائيين مع النجم تامر حسني في الجامعة الأمريكية والفنان هاني عادل في ساقية عبد المنعم الصاوي، ولاقوا خلالهما نجاحا كبيرا.

وأثار يوسف إسماعيل جدلاً مؤخرًا بأغنيته "ابن أميمة"، والتي ردت على ترند بالسوشيال ميديا حول فكرة اسم الأم والميل لإخفائه، ليخرج حينها إسماعيل في لقاء على قناتي" سي أن أن عربية" و "بي بي سي" ليتحدث عن أغنيته وأسبابها.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع