بالتفاصيل.. رحلة كفاح الفنان المصري بيشوي مهني من مصر لـ أمريكا


بالتفاصيل.. رحلة كفاح الفنان المصري بيشوي مهني من مصر لـ أمريكا

كتب: أحمد زينهم 

يشارك الفنان بيشوي مهني في الجزء الرابع من مسلسل الاكشن "FBI : Most Wanted "، بطولة جوليان مكماهون، كيلان لوتز، روكسي ستيرنبرج، الذى يعرض على شبكة CBS والذي يعرض في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويجسد بيشوي خلال أحداث المسلسل دور شخص يدعي "ديجو" يدخل فى مزاد للتحف الفنية والانتيكات، ويكسب المزاد بأعلى سعر ثم يبيعها للأغنياء ذو المناصب العليا.

تدور سلسلة «FBI: Most Wanted» حول فريق عمل في مكتب تحقيقات، الذي يتتبع المجرمين المطلوبين لمكتب التحقيقات الفيدرالي، حيث يعمل الوكلاء ذو المهارات العالية في وحدة سرية متنقلة موجودة دائمًا في الشوارع، ويطاردوا أولئك المجرمين.

مسلسل "FBI: Most Wanted"، من بطولة جوليان ماكماهون، كيلان لوتز، روكسي ستيرنبرج، كيشا كاسل هيوز، وناثانيال أركاند مع لورن كاردينال، إيرين بيدارد، وتيري أوكوين.

من ناحية أخري شارك بيشوي مهني فى الفيلم القصير" Missed Alert"، وهو من بطولته وتأليف فادي يوسف وإخراج حسام شعبان، وعرض العمل على "Amazon Prime"، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجسد بيشوي مهني خلال العمل دور شاب يدعي "ميلز" يعمل كمنتج موسيقي وحيدًا في الاستوديو عندما يتلقى تنبيهًا لاكتشاف الحركة على هاتفه أثناء جلوسه بمفرده في الاستوديو  ثم يكتشف أنه ليس وحده ويظهر له الأشباح خلفه وتبدأ الاثارة من هنا.

أما على الناحية الشخصية بيشوي مهني شاب مجتهد من مواليد القاهرة ، انتقل إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة، كان يواجه تغييرين قاسيين غيرا حياته في سن التاسعة ، حيث فقد والده وانتقل إلى جيرسي سيتي ، لقد غير الحادثان بشكل جذري نظرته للحياة وأقناعته ودفعته لتزويد نفسه وعائلته بنمط حياة مستقر.

 أراد الشاب أن يثقف نفسه حتى يتمكن من إعالة أسرته وأراد أيضًا أن يفعل شيئًا له مغزى بالنسبة له، نتيجة لذلك ، تخرج بيشوي كمهندس ميكانيكي ، كل ذلك أثناء تلقيه دروسًا في التمثيل.  أصبح أكثر فأكثر شغفًا بالتمثيل وأثبت نفسه الي ان وصل إلى هذا النجاح البارع.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع