تصل إلى 4 درجات مئوية في هذه المناطق.. «الأرصاد» توضح حالة الطقس


حالة الطقس غدًا

حالة الطقس في القاهرة

تصل إلى 4 درجات مئوية في هذه المناطق.. «الأرصاد» توضح حالة الطقس غدًا الأربعاء

وقالت الهيئة، في بيان لها، إنه من المتوقع أن يسود غدًا طقس بارد في الصباح الباكر، لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، وسيكون الطقس معتدلًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، باردًا ليلًا على أغلب الأنحاء.

وأوضحت أن حالة الطقس ستشهد تكوُّن شبورة مائية صباحًا، قد تكون كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى شمال ووسط الصعيد.

أما بالنسبة للظواهر الجوية التي ستشهدها حالة الطقس المتوقعة غدًا، فأضافت الهيئة أن حالة الطقس ستشهد سقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة بنسبة حدوث (50%: 60% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية، ووسط سيناء، وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

وكذلك ستشهد حالة الطقس سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث (30%: 40% تقريبًا)، على مناطق من جنوب الوجه البحري، ومدن القناة، وخليج السويس، وتمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى، وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

كما ستشهد حالة الطقس التي من المتوقع أن تسود غدًا نشاط رياح أحيانًا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

أخبار الطقس غدًا

طقس غدًا في مصر

تصل إلى 4 درجات مئوية في هذه المناطق.. «الأرصاد» توضح حالة الطقس غدًا الأربعاء

في السياق ذاته، أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى الظواهر الجوية التي ستشهدها حالة الطقس في الفترة ما بين يوم الخميس 5 يناير حتى يوم الإثنين 9 من الشهر نفسه.

ولفتت إلى أن حالة الطقس التي من المتوقع أن تسود البلاد بعد غد الخميس، ستشهد تكوُّن شبورة مائية صباحًا قد تكون كثيفة أحيانًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

وستشهد حالة الطقس سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث (30% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة، كما أن حالة الطقس ستشهد نشاط رياح أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

وبخصوص حالة الطقس المتوقعة في الفترة ما بين يوم الجمعة 6 يناير حتى يوم الإثنين 9 يناير 2023، ذكرت الهيئة أن حالة الطقس خلال هذه الفترة ستشهد تكوُّن شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع