إياد سعيد يطرح أغنية «أنا مكسر مصر» وتتخطى الـ 2 مليون مشاهدة بأسبوعين


إياد سعيد يطرح أغنية «أنا مكسر مصر» وتتخطى الـ 2 مليون مشاهدة بأسبوعين

كتب: أحمد زينهم 
    
تخطت أغنية ''أنا مكسر مصر'' للمطرب الشاب إياد سعيد، حاجز المليوني مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وذلك في أقل من اسبوعين منذ طرحها.

ولاقت أغنية "إياد" نجاحا كبيراً على منصة التيك توك، حيث تخطت الـ ٥ مليون مشاهدة، وذلك بعد إستخدام الأغنية بطريقة "اللبسينج" من مشاهير التيك توك ورواد موقع الفيديوهات، أمثال شريف خالد، وبسنت محمد، ونيرا كمال، وشادي زعامه، وشيكا، ومحمود دولا، وحمو العربي، وفيزو.

أغنية «أنا مكسر مصر» عبارة عن تريو، غناء اياد سعيد وإسلام الملاح وعمر اوزو، وقام بالهندسة الصوتية مصطفى رؤوف، وتوزيع موسيقي زووم، وكلمات الشاعر اسلام المصري وإياد سعيد، وهي من الحان محمد علاء، والمنتج الفني محمد زهران، وتم تصوير أغنية "أنا مكسر مصر"، بطريقة الفيديو كليب، تحت إشراف، المخرج خالد سامي، وتصوير حازم باسم. 

من جانبه، أعرب إياد، عن سعادته بنجاح الأغنية بعدما لاقت استحسان كبير من محبيه ومتابعيه، كونها نقطه انطلاق جديدة له في مشواره الفني، وذلك بعد النجاح الذي حققه في أغنياته"بتسعدني، ومسلمين، ومعتز بالله، وليله العيد". 

وكشف إياد عن استعداده لعمل فني جديد، وهي أغنيه تندرج ضمن الإطار الرومانسي وتحمل اسم ''ولا هنساه''، تعاون فيها مع الشاعر الغنائي وليد الغزالي وألحان شادي حسن ومن توزيع الموزع الموسيقي محمد شفيق، كما يستعد لدويتو غنائي جديد مع أحد مشاهير العالم العربي، مؤكداً أنه سيكون مفاجأه للجميع.

الجدير بالذكر إن الأغنية لاقت استحسان واعجاب كبير من رواد السوشيال ميديا، وحققت نسبة مشاهدات عالية، عبر منصات انستجرام وفيسبوك والتيك توك.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع