الاتحاد السكندري يواصل الانتصارات ويتفوق علي سيراميكا كليوباترا بهدف..كتبت دكتورة دعاء محمد.



الاتحاد السكندري يواصل الانتصارات ويتفوق علي سيراميكا كليوباترا بهدف
كتبت //دكتورة دعاء محمد

الاتحاد السكندري يواصل الانتصارات ويتفوق علي سيراميكا كليوباترا بهدف
انتهي اللقاء الذي جمع بين نادي الاتحاد السكندري ونادي سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها علي أرضية ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية، وحقق زعيم الثغر الأنتصار بهدف نظيف.

الاتحاد السكندري يواصل الانتصار ويتفوق علي سيراميكا كليوباترا بهدف
أحداث الشوط الأول :
بدأ اللقاء بضغط كبير من جانب لاعبي الاتحاد السكندري، لينجح زعيم الثغر في تسجيل الهدف الأول في شباك نادي سيراميكا كليوباترا عن طريق أحمد عيد بعدما راوغ أكثر من لاعب قبل أن يسكنها شباك محمد بسام حارس مرمي نادي سيراميكا كليوباترا.

واصل لاعبي نادي سيراميكا كليوباترا الضغط من أجل تعديل النتيجة، وسجل ميدو جابر هدفا في شباك المهدي سليمان ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل علي اللاعب.

وأهدر محمود عبدالحفيظ زلاكة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا فرصة تعديل النتيجة، بعد عرضية من جانب جون إيبوكا أطاح بها زلاكة خارج مرمي المهدي سليمان.

حاول لاعبي سيراميكا كليوباترا تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول لكن دون جدوي لينتهي الشوط الأول بتفوق نادي الاتحاد السكندري بنتيجة هدف نظيف.

أحداث الشوط الثاني:
الشوط الثاني شهد استحواذ لاعبي نادي سيراميكا كليوباترا علي الكرة، وسط تألق من جانب المهدي سليمان حارس مرمي نادي الاتحاد السكندري وتمركز دفاعي جيد من جانب محمود علاء ومحمد صالح مدافعي زعيم الثغر.

ولاحت فرصة في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب محمد إبراهيم لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، إلي محمد شكري زميله بالفريق إلا أن محمود علاء تصدي لها قبل أن تعود إلي محمود عبدالحفيظ زلاكة الذي صوبها خارج الشباك.

ولم ينجح نادي سيراميكا كليوباترا في تعديل النتيجة خلال الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بانتصار الاتحاد السكندري بهدف نظيف.

وارتفع رصيد نادي الاتحاد السكندري إلي النقطة 18 فر المركز الرابع، بينما تجمد رصيد نادي سيراميكا كليوباترا عند النقطة 11 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع