محافظ بورسعيد يتفقد مستشفى الزهور ويلتقى بعدد من المواطنين.



محافظ بورسعيد يتفقد مستشفى الزهور ويلتقى بعدد من المواطنين

بورسعيد نشوى شطا

في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المنشٱت الطبية، تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد  ،  اليوم، سير وانتظام العمل داخل مستشفى الزهور، التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، للوقوف على مستوى الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين، رافقه خلالها المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة والدكتور مصطفى شعبان رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد، و الدكتور محمد محسن مدير المستشفى.

وقام محافظ بورسعيد ، بالمرور على عدد من الأقسام، للتأكد من كفاءة الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين والمنتفعين بالمنظومة، مشيدا بدور أطقم الأطباء والتمريض في سرعة تقديم الخدمات، وتوفير الرعاية الطبية الكاملة للمرضى.

كما التقى محافظ بورسعيد، خلال تفقده أقسام المستشفى المختلفة، بعدد من المواطنين، مستفسرا منهم عن مدى رضاهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم داخل المستشفى.

من جانبهم أشاد المواطنون بالمنظومة الصحية الجديدة، وتطور مستوى الأداء والخدمات داخل مستشفى الزهور، مؤكدون حدوث طفرة ملموسة في الملف الصحي ببورسعيد.

وأكد محافظ بورسعيد أن القطاع الطبي ببورسعيد أصبح يشهد تطورا غير مسبوق،  منذ تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، لافتا أن جميع الجهات المعنية بالدولة تتابع باستمرار مستجدات المنظومة،  لتحقيق اعلى معدل من الرضا للمواطنين و تنفيذ ممظومة تليق بحياة المواطن المصري.

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع