إطلالة غادة عبدالرازق الأخيرة؟....كتبت دكتورة دعاء محمد".



إطلالة غادة عبدالرازق الأخيرة؟
كتبت// دعاء محمد 

اعتمدت النجمة المصرية غادة عبدالرازق مؤخراً، تسريحة شعر وصفت بالغريبة بعض الشيء٬ وتعرضت لعاصفة من الانتقادات بسببها.

وفي التفاصيل، فقد شاركت النجمة المصرية مجموعة من الصور لها عبر حسابها على "إنستغرام" من جلسة تصوير خاصة أثناء تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس، كانت بمثابة ظهورها الأول بعد إعلانها انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زينتا. 

وظهرت عبدالرازق في الصور بتسريحة ذنب الحصان، في حين ثبتت غرتها على وجهها بشكلٍ فنيٍ بعض الشيء، مما جعل الجميع يتساءلون حول سبب اعتمادها هذه الغرّة والمغزى منها، لتأخذ الحيز الأكبر من الاهتمام، وينقسم الجمهور بين ساخرٍ ومنتقد. 

وظهرت نجمة "عائلة الحاج متولي"، بفستان من الجلد من توقيع دار أزياء الفرنسية الراقية "ألكساندر فوتييه"، يصل سعره إلى ما يقارب 3400 دولارٍ أميركي، نسقته مع حقيبة أنيقة من اللون نفسه من توقيع "بالمان"، يصل سعرها إلى 1795 دولار أميركي.

وكانت النجمة المصرية دينا الشربيني، قد ظهرت بالتصميم نفسه تقريباً، أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" العام الماضي. 

والفارق بين الإطلالتين هو لون الفستان الذي اعتمدته كلاً من النجمتين، إذ اختارت عبدالرازق اللون البيج مع تطريزاتٍ ذهبية، في حين اختارت الشربيني اللون الأخضر السادة. 

وفي سياقٍ آخر، تعرضت عبدالرازق لهجوم كبير بعدما أعلنت انفصالها، إذ بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن أن زينتا يكون الزوج رقم 12 للنجمة المصرية، وهو الأمر الذي دفع الإعلامية رضوى الشربيني للدفاع عنها.

وانفعلت الشربيني خلال حلقة من حلقات برنامجها "هي وبس"، على مهاجمي النجمة المصرية، كاشفةً أن غادة تزوجت 9 مرات وليس 12 كما يُقال، مضيفةً: "إن شاء الله تتجوز وتتطلق عشرين مرة، حلال ربنا ولا مش حلال ربنا.. هي حرة".

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع