نجوم الفن يدعمون مستشفى 57357: «مش هنسيبها تقفل»كتبت// دكتورة دعاء محمدالسقا.



نجوم الفن يدعمون مستشفى 57357: «مش هنسيبها تقفل»
كتبت// دكتورة دعاء محمد
السقا ومنى زكي وعمرو يوسف
تواجه مستشفى 57357، أزمة مالية كبيرة، خلال الفترة الحالية، وهو الأمر الذي دفع عدد من نجوم الفن لدعم المستشفى، وذلك بعد تصدرها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول العديد من المنشورات، التي تؤكد بأن المستشفى تعاني من أزمة كبيرة في التبرعات .

وحرص الفنان أحمد السقا، على تقديم الدعم مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، ونشر الفنان أحمد السقا مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات تويتر، وقال خلاله :"أنا مش هتكلم كتير ولا هعمل مقدمة فيها مشاعر وإنسانيات، لأننا بطبيعتنا كمصريين مليئين بالمشاعر والدفء والإنسانيات، وأنا بخاطب وجدانكم وبخاطب مشاعركم أنقذوا 57357 وأنا أول الداعمين، ربنا يقدرني ويقدركم ويقدر اللي هيشوف كلامي إن شاء الله على المساعدة.. أنقذوا 57357".

ونشر الفنان عمرو يوسف فيديو تحدث فيه عن الأزمات التى تواجه المستشفى، وطالب في الفيديو من الجميع بالتكاتف والتبرع لهذا المستشفى لإنقاذ الأطفال الذين يترددون عليه بشكل دوري، وهو ما جعل عددا من الفنانين ينضمون لحملة عمرو يوسف وإصدار هاشتاج باسم المستشفى".

ومن الفنانين الذين دعموا الحملة، المطرب عمر كمال الذى أكد على دعمه لهذه الحملة وطالب جمهوره فى فيديو قام بنشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بضرورة التبرع لهذا المستشفى حتى لا يلقى مصير الغلق وهو يقوم بدور كبير فى شفاء الكثير من الأطفال.

وقام الفنان شيكو، بإعادة نشر فيديو عمرو يوسف على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام" وأيد الحملة التي بدأها عمرو يوسف قائلا: "يلا نعمل كده كلنا، وطالب جمهوره بالتبرع للمستشفى لإنقاذه من الغلق".

وقامت الفنانة وفاء عامر بالمشاركة ضمن الحملة الخاصة بإنقاذ مستشفى السرطان "57357 "، وقامت بتشجيع جميع المتابعين لها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بضرورة التبرع، قائلة: "إحنا كتير، ودايما بنمد ايدينا لبعض عشان فينا جدعنة ونخوة وشهامة، ومش هنسيب مستشفى 57357 تقفل".

 
ونشرت الفنانة منى ذكى مقطع فيديو تدعم من خلاله مستشفى 57357، حيث قالت في الفيديو: "أنا متأكدة إن كلنا نعرف أطفال كانوا بيتعالجوا في مستشفى 57357 ده، وشافوا التزامهم وحبهم وإخلاصهم في علاج المرضى"، داعية الجميع إلى التبرع للمستشفى كي لا يتم إغلاقه".

ونشرت الفنانة ميريهان حسين فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي  للصور والفيديوهات"انستجرام"، وعلقت قائلة:" أنا عاملة الفيديو ده عن مستشفى 57357 اللي أنا شخصيا كان ليا شرف إني زرت المكان العظيم ده 4 أو 5 مرات، وكانت من أسعد أيام حياتي لأني كنت بشوف أمل حقيقي وقوة حقيقية، وأطفال بيتلقوا علاجهم على أعلى مستوى وفي مكان إحنا فخورين إنه موجود في مصر".
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع