ليلى علوي بفستان أزرق على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائيمتابعة// دكتورة دعاء محمد



ليلى علوي بفستان أزرق على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي

متابعة// دكتورة دعاء محمد

بدأت منذ قليل فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بحضور عدد كبير من النجوم المصرية والعالم، ومن أول الحضور كان رئيس المهرجان الفنان الكبير ، ووإدوارد، والإعلامية الأبرز بوسي شلبي.

ليلى علوي في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
أطلت الفنان المصرية خلال حفل الافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الـ 44، حيث ظهرت بفستان أزرق فاتح، بأكتاف عارية، وأكمام طويلة وطويل، ونسقت معه تسريحة شعر منسدل إلى الوراء ومكياج هادئ.

ليلى علوي بفستان أزرق على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي
ليلى علوي بفستان أزرق على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي
حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
بدأت الليلة حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدورته الـ 44 بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، حيث تقام بفعاليات المهرجان في الفترة ما بين 13 إلى 22 نوفمبر الجاري، ويقام الحفل في دار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، ويترأس المهرجان لهذه الدورة الفنان حسين فهمي.

فيلم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
ومن المقرر هذا العام أن يتم خلال حفل الافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، فيلمThe Fabelmans للمخرج العالمي ستيفين سبيلبرج، وهو من بطولة جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، وهو من تأليف ستيفين سبيلبرج وتوني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

الأفلام المشاركة في الدورة الجديدة 97 فيلما طويلا و18 فيلما قصيرا و10 أفلام كلاسيكية، بينما يصل عدد العروض العالمية والدولية الأولى إلى نحو 30 عرضا وهناك 57 عرضا ضمن العروض الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويصل عدد الدول المشاركة في المهرجان إلى نحو 52 دولة.

ويشهد المهرجان لأول مرة عرض النسخ المرممة من فيلمي يوميات نائب في الأرياف لتوفيق صالح وأغنية على الممر للمخرج علي عبدالخالق، بقسم كلاسيكيات القاهرة، ضمن مشروع للحفاظ على أرشيف السينما المصرية.

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع