إطلالة هادئة لـ زوجة حسين فهمي على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرةمتابعة// دكتورة دعاء محمد.


إطلالة هادئة لـ زوجة حسين فهمي على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة
متابعة// دكتورة دعاء محمد

حسين فهمي وزوجته
تألق الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، خلال الظهور الأول له على السجادة الحمراء، بافتتاح المهرجان بدورته الـ44، داخل الأوبرا المصرية. 

وظهر الفنان حسين فهمي، رفقة زوجته الأولى نائلة محمود، وذلك بعد عودتهما من الانفصال لسنوات، وتألقت بفستان من الجوبير، بلون الرمادي الفاتح، وطويل، مع تسريحة شعر ويفي قصيرة، ومكياج هادئ. 

بينما ظهر الفنان ببدلة سوداء أنيقة وتقليدية. 

من هي زوجة حسن فهمي؟
وكان حسين فهمي، ارتبط بـ نائلة محمود، أثناء دراسته للإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنجب منها نيرة ومحمود، إلا أنها من الزيجات التي لم تسلط عليها الأضواء، حيث كانت في بدايات حياته، وكان عاد الفنان لها خلال العام الماضي. 

حسين فهمي وقرارات صارمة 
وأصر الفنان حسين فهمي، رئيس المهرجان، على الدريس كود «dress code» وفقًا للمهرجانات الدولية لكل الحضور، حفاظًا على عدم تحول أجواء المهرجان إلى مجرد ديفليه وعروض للأزياء.

مهرجان القاهرة السينمائي 
وانطلق حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، مساء اليوم، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر ومختلف دول العالم، ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي حتى يوم 22 نوفمبر.

وأوضح القائمين على المهرجان، بضرورة الاهتمام بالتنظيم الجيد وعدم السماح للشخصيات المثيرة للجدل بالسير على السجادة الحمراء، وذلك من خلال استخدام بصمة الوجه والباركود على بوابات الدخول.


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع