"هقتلك عشان بتصلي زي المسلمين".. كيف قتلت فتاة التيك توك شقيقها في الغربية؟متابعة// دعاء محمد


"هقتلك عشان بتصلي زي المسلمين".. كيف قتلت فتاة التيك توك شقيقها في الغربية؟
متابعة// دعاء محمد

"هقتلك عشان بتصلي زي المسلمين".. كيف قتلت فتاة التيك توك شقيقها في الغربية؟
تعبيرية
الغربية - مروة شاهين:

كشف أحد أفراد أسرة الفتاة المتهمة بقتل شقيقها بسلاح أبيض في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية مساء اليوم الجمعة، تفاصيل جديدة في الواقعة، موضحًا أنها تعاني من مرض نفسي منذ 7 سنوات وكانت والدتها تصطحبها للأطباء للعلاج، مشيرًا إلى أنه لا يوجد خلافات بين المتهمة والمجني عليه من قبل.

وأشار أحد أفراد الأسرة - رفض نشر اسمه - في حديثه لمصراوي أن الشاب المجني عليه "خلوق ومتدين لديه محل بيع دواجن في سوق التقوى بمدينة المحلة الكبري ويشهد له الجميع بحسن التعامل والخلق.

وأضاف أن المجني عليه كان عائداً من عمله ليبدل ملابسه ثم ينزل للصلاة في المسجد، وفوجئ بدخول شقيقته ياسمين تحمل بيدها سكينًا وطعنته 3 طعنات أنهت حياته في الحال مرددة "أنا هقتلك عشان أنت بتصلي صلاة المسلمين"، أثناء تواجد والدتهما في المنزل.

وأكد أحد أفراد الأسرة أن الأم عندما شاهدت المنظر صرحت وحاولت الفتاة الاعتداء على والدتها أيضاً مرددة "عشان انتي بتصلي زيه".

وألمح إلى أن الفتاة لم تكن في وعيها حينما فعلت ذلك فهي تعاني من اضطرابات نفسية منذ فترة طويلة وكانت توجد مشاكل كثيرة في الأسرة بسبب تلك التصرفات ولذلك عرضتها والدتها على الأطباء.

وتلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا بورود بلاغ من أهالي منطقة سكة زفتي بدائرة القسم بسماع صراخ عقب ارتكاب فتاة تعاني من خلل نفسي تدعي "ياسمين.م" 29 عاما لاتهامها بقتل شقيقها "محمد.م" 34 عامًا.

وأفادت والدة المتهمة والمجني عليه أن الفتاة تعاني من اضطرابات نفسية طوال الـ7 سنوات الأخيرة الأمر الذي دفعها للدخول في عزلة داخل غرفتها والتفرغ للتعامل مع السوشيال ميديا، ما تسبب في نشوب مشاده مع شقيقها وقامت بطعنه بسكين داخل منزلهم



أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع