: بشرى بفستان تقليد.. ليلى علوي ارتدت النسخة الأصلية منه..متابعة دعاء محمد



: بشرى بفستان تقليد.. ليلى علوي ارتدت النسخة الأصلية منه

متابعة// دعاء محمد 

ليلى علوي وبشرى الفرق بين الفستان الأصلي والتقليد
ظهرت النجمة بشرى في حفل خيري لصالح مستشفى السرطان، أقيم في دبي مساء السبت الخامس من نوفمبر الجاري، مرتدية فستان مقلد نسخة طبق الأصل من فستان لزهير مراد!

ظهرت بشرى في الحفل بفستان أسود طويل مزود بـCape، ومطرز كم الجانب الأيمن بالذهبي، وأشارت إلى أنه من تصميم السوري أيمن لحموني، ولكنه في الحقيقة نسخة من فستان للبناني زهير مراد طرحه ضمن مجموعته للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2022.

نسق الإطلالة لبشرى منسق الأزياء سعيد رمزي.

بشرى بفستان تقليد
وكانت النجمة ليلى علوي ارتدت الفستان الأصلي من تصميم زهير مراد باللون الأبيض في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في 2021.
يشار إلى أن آخر أعمال بشرى السينمائية فيلم "معالى ماما"، والذى طرح في دور العرض العام الماضى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، حيث ناقش قضية علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما يكون لديها مسئوليات فى العمل، وذلك من خلال امرأة تشغل منصبا مهما، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه، وشارك في البطولة بجوار بشرى، محمود الليثى ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ"سولى"، والطفل ياسين، ومحمد على رزق، والفيلم من تأليف لؤى السيد إخراج أحمد نور.

وتليفزيونيا شاركت بشرى في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" الذي عرض في رمضان 2021، سيناريو وحوار هاني سرحان، إنتاج سينرجي، إخراج بيتر ميمي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة إلى جانب عدد من ضيوف الشرف الذين ظهروا
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع