ناهد السباعي تنضمّ إلى لائحة النجمات الرافضين المشاركة بهذا الفيلم.


ناهد السباعي تنضمّ إلى لائحة النجمات الرافضين المشاركة بهذا الفيلم

كتبت// دعاء محمد

ناهد السباعي
أكملت الفنانة ناهد السباعي مسلسل الاعتذارات الذي ضرب فيلم "التاروت"، الذي تقوم ببطولته سمية الخشاب وتشاركها البطولة رانيا يوسف، وذلك بعد اعتذار الفنانتين نجلاء بدر وأروى جودة عن الدور الذي قدمته رانيا.

وجاء اعتذار ناهد السباعي عن عدم المشاركة في الفيلم، رغم تعاقدها على العمل من قبل، بسبب اختلاف في وجهات النظر بينها وبين صناع العمل، ليدخل صناع العمل في دوامة البحث عن بديل للمعتذرين للمرة الثالثة منذ بدء التصوير.

الفيلم من بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، محمد عز، من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت .

الجدير بالذكر أن الفنانة ناهد السباعي تعاقدت على المشاركة في مسلسل "العين بالعين" بطولة نيللي كريم، وهو اسم مبدئي ولم يستقر على اسمه النهائي بعد، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي، من بطولة جمال سليمان، أحمد بدير، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.

يذكر أن الفنانة ناهد السباعى انتهت منذ فترة من تصوير فيلم "19 ب"، من بطولة سيد رجب، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، نبيل نور الدين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج أحمد عبدالله.







أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع