بعد نجاح "كاريزما عالية".. عبدالعزيز المحيربي: .


بعد نجاح "كاريزما عالية".. عبدالعزيز المحيربي: ملتزم بـ«قرارات نقابة الموسيقيين» وأسعى لاحترام الذوق العام

كتب: أحمد زينهم 

أعرب المنتج عبدالعزيز المحيربي عن سعادته بنجاح أغنية "كاريزما عالية" للمطرب إسلام النبوي ، حيث اقتربت من تحقيق ربع مليون مشاهدة ، خلال 24 ساعة من إطلاقها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 أكد عبدالعزيز المحيربي أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لإطلاق مجموعة من الأغاني لعدد من الأصوات المتميزة ، مع الالتزام التام بكافة قرارات نقابة الموسيقيين والنقيب مصطفى كامل التي صدرت مؤخرًا ، بالإضافة إلى الالتزام بكافة القواعد التي تحافظ على الذوق العام سواء في اختيار كلمات الأغاني وغيرها.

وأشار المحيربي إلى أنه يعمل حاليا على استكمال كافة الاستعدادات لمقطع فيديو جديد للفنان أحمد عبده ، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله بالكامل خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
حقق الفنان الشاب إسلام النبوي ، مشاهدات عالية خلال 24 ساعة من إطلاقه لأحدث أعماله الغنائية ، مقطع "كاريزما عالية" ، عبر القناة الرسمية لـ "إيجل برودكشنز" ، على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب".

يشار إلي أن  كليب "كاريزما عالية"، من كلمات أحمد الطباخ، وألحان إسلام نبوي، توزيع تيام طارق، هندسة صوتية لـ "جورج يعقوب، جيتار مصطفى نصر، بيز جيتار "سيكلا"، ومن إنتاج عبد العزيز المحيربي. 

يذكر أن المطرب الشاب إسلام نبوي، طرح مؤخرًا أغنية بعنوان "اسكت يا قلبي"، ومن أشهر أغانيه  "الطيبة، يا توينكز، ما تعيطوش، كاس وداير، متدمر نفسيًّا".


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع