اهدي شوية».. رسالة من طارق الدسوقي لإلهام شاهين

متابعة //دعاء محمد
حل الفنان طارق الدسوقي، ضيفًا على الإعلامي عمرو خليل، مُقدم برنامج من مصر، المذاع عبر شاشة قناة cbc، وخلال لقائه كشف العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، مشيرا إلى أن حياتة الشخصية لا يعرف عنها الكثير من الناس .

وتحدث الفنان طارق الدسوقي، عن رأيه في ردود الفنانة إلهام شاهين على بعض منتقديها، مشيرا الى أن الفنانة إلهام شاهين؛ صديقة عزيزة وكانت زميلة في معهد فنون مسرحية، وأحب أقولها "اهدي شويه يا إلهام، لأن يبدو الحرب الأخيرة الشعواء التي تخوضيها جعتلك طوال الوقت مُستفزة وجاهزة للحرب".

وأشار إلى أن آخر الأعمال التليفزيونية ، هو المسلسل الإذاعي قضاه عظماء، الذي عرض عام 2018، وشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين، منهم: حسن يوسف، سوزان نجم الدين، أحمد عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أحمد وليد مارديني وإخراج عبد القادر الأطرش.

وأشار" الفنان طارق الدسوقي" إلى أنه تزوج مرتين ولن أعملها مرة آخرى واواصل رسالتي مع أبنائي، أحد أبطال المخابرات صاحبنا أثناء تصوير السقوط في بئر سبع .

وتابع: "نحتاج إلى تجديد الخطاب الثقافي والديني في المساجد والكنائس والإعلام قبل المشاركه في مسلسل سفيان الثوري بدون ميزانية" ، مشيرا إلى أن العمل التطوعي والمجتمعي لا يقل أهمية عما أقدمه للناس من أعمال فنية، الدراما أقرب الطرق للتأثير في وعي الإنسان.

ويذكر أن الفنان طارق الدسوقي يقوم ببطولة مسرحية «الرسالة» على مسرح مركز الهناجر للفنون، المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، والمسرحية تتناول ملحمة من ملاحم البطولات الوطنية المصرية.

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع