أصالة بعد الجدل حول خضوعها لجراحة تجميل: لا تسألوني ماذا فعلت.



أصالة بعد الجدل حول خضوعها لجراحة تجميل: لا تسألوني ماذا فعلت

متابعة// دعاء محمد

بعد تصدر المطربة أصالة نصري، محرك البحث جوجل، وزيادة الجدل حول طبيعة جراحة التجميل التي خضعت لها وأعادتها 20 عاما إلى الخلف، خرجت اصالة لتطالب الجميع بالتوقف عن سؤالها حول سر شبابها، مؤكدة أن السؤال المتكرر تسبب لها في "حالة جنون" والبعض لا يفهم أن هذا الاستفسار "جارح".

أصالة- الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
أصالة تصدرت الترند عقب نشر عدة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وفي البداية استقبلت السؤال حول طبيعة جراحة التجميل التي خضعت لها بروح مرحة ووعد بالكشف عن التفاصيل، ولكنها بالأمس غيرت موقفها، وغردت عبر حسابها بموقع تويتر لتطالب الجميع بالتوقف عن طرح هذا السؤال.

سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو ( دخيلك شو عامله؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني) ؟ شو ماكنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها ؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟
وكتبت قائلة: سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو»دخيلك شو عاملة؟«ومابعرف ليش متوقعين ماقول

وتابعت:فابتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن دخيلكم ماتسألوني،شو ماكنت عاجبتكم قبل العمليات اللي عملتها؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟.

وسبق أن تفاعلت النجمة السورية أصالة مع أنباء خضوعها لجراحة تجميل في الوجه بدت واضحة في إطلالتها الأخيرة بحفل دبي، ولكنها رفضت كشف التفاصيل، وقالت أن القصة طويلة وتحتاج لوقت لشرحها، وستكشف كل الأسرار بعد اكتمال تعافيها.

وعلقت أصالة، على خبر خضوعها لجراحة تجميل في الوجه خلال لقائها مع برنامج the insider على هامش آخر حفلاتها على مسرح كوكا كولا آرينا في دبي، قائلة: ده موضوع يطول شرحه، فيه أشياء كثيرة، لسه في طور الشفاء مخفتش على الآخر وده موضوع لازم أقعد فيه على كرسي ونحكي 

وكشفت أصالة تفاصيل مشاركتها في برنامج سعودي إيدول لاكتشاف المواهب، والذي من المقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل، وقالت خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: هيكون فيه مناوشات بيني وبين أحلام في برنامج سعودي إيدول ولكن لن نتنافس على الأزياء؛ لأن دا أول موسم وقررت أمشي على قد حالي وأزيائي هتكون بسيطة

وأضافت أصالة: معظم مجوهراتي بستعيرها من أصدقائي أو زوجي بيشتريها ليا؛ لأن لازم أغيّر وأبدل في المجوهرات وأنا لا أملك هذا الكم.

وأشارت أصالة إلى أنها تحب ألبومها الأخير كثيرًا الذي حمل اسم شايفة فيك، موضحةً أنها تحب كثيرًا أغنية غلبان، بالسلامة، زي المعجزات، فقدت نفسي، موجهةً رسالة شكر لزوجها فايق الذي ساعدها وكان له دورًا أساسيًا في نسج وظهور الألبوم للنور، وكانت اختياراتهما واضحة ومتفقين عليها.


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع