المجلس القومى للمرأة بالدقهلية:ورشه عمل اساسيات فن الريزن كتب : رضا الحصرى .


المجلس القومى للمرأة بالدقهلية:ورشه عمل اساسيات فن الريزن  
كتب : رضا الحصرى 
نظم  المجلس القومى للمرأة بالدقهلية بالتعاون مع محافظة الدقهلية مكتبة المنصورة العامة تحت رعايه الدكتورة امينه ابراهيم شلبى مقرر  الفرع ورشه عمل لتعليم اساسيات فن الريزن وعمل حلى باستخدام الريزن  لتنفيذ استراتيجية ٢٠٣٠لتمكين  المرأة ودعم مشاريع التمكين الاقتصادي اليوم الثلاثاء ٢/ ٨/ ٢٠٢١ اولى  ورش عمل الريزن وقامت حميده رجب عطوه معلم اول أ زخرفة ..

  وقد ركزت  الورشة على التعريف بـ"فن الريزن" أحد أروع فنون الحرف اليدوية التي يتنج عنها أشكالا رائعة في العديد من المجالات وأكثرها انتشارا مجال الإكسسوارات ..

حيث تم  التعرف على الأدوات المطلوبة واستخداماتها، واحتياطات الأمان اللازمة، والخطوات الاساسية لعمل الريزن، بالإضافة إلى كيفية عمل اكسسوارات ولوحات ريزين من خلال توضيح الالوان المستخدمة ونسبتها في معادلة تحضير الريزين وذلك بحضور الاستاذه جيهان عبد الحافظ مقرر مناوب ثانى الفرع و مديره مكتبه المنصوره العامه وعدد (٣٠)من الفتيات من فئات مختلفة ..

وتهدف الورشة إلى تعليم المشتركين هواية وحرفة رأس مالها صغير لمن يرغب في عمل مشروع صغير ولكل من له هواية الأعمال اليدوية، وكذلك إنشاء أعمال فنية ساحرة ومتميزة وإضفاء لمسة من اللمعان، والاختلاف على أثاث المنزل، وإنشاء المجوهرات، والزخارف، وغيرها ..

ومن الجدير بالذكر أن الورشه تعقد في يوم الثلاثاء من كل أسبوع فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحا.


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع