لبن " يُعلن ترشحه علي مقعد نائب رئيس الإتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالغربية


الغربية / عبد السلام السايس _فاطمه فوده 

أعلن  علي لبن _رئيس جمعية شباب سملا الخيرية بمركز قطور ، عن ترشحه علي مقعد نائب رئيس الإتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بمحافظة الغربية ، حيث من المقرر الاعلان عن الجدول الزمني للانتخابات خلال المرحلة المقبلة ،وسط إهتمامات من الدولة المصرية ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي بنجاح الانتخابات لرسم الطريق لإفراز قيادات شبابية في العمل الأهلي قادرة علي تنفيذ متطلبات المرحلة المقبلة .

في تصريحاته الصحفية :" أكد علي لبن  أن ترشحه علي مقعد نائب رئيس الاتحاد الإقليمي جاء لحبه الشديد للعمل التطوعي والخدمي ،مشيرًا إن  الجمعيات الأهلية تلعب دورًا محوريًا  في إطار تقديم  الخدمات المتكاملة للمواطنين وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية والدولة المصرية  نحو  تحقيق كافة الخدمات المجتمعية . 

وأشار لبن أن عزمه علي الترشح جاء لإحداث نقلة نوعية في تاريخ العمل الأهلي بمحافظة الغربية بالتعاون والتكاتف بين كافة الجمعية الأهلية .

أضاف : إن رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ان يكون عام 2022 لمنظمات المجتمع المدني ، أعطت لنا حافزًا كبيرًا لبذل الكثير من الجهد لخدمة الوطن ، مُعربًا عن أن  الدولة المصرية ثمنت دور الجمعيات الأهلية في المبادرة الرئاسية حياة كريمة خلال مرحلتها الأولي .

قال لبن : إن جمعية شباب سملا تتصدر المشهد عبر محرك البحث جوجل وذلك لتنظيمها للعديد من البرامج والمشروعات الخدمية والخيرية ، حيث نجحت في تنفيذ كبري المسابقات بحضور محافظ الإقليم لمرتين متتاليتين ، كذلك تنفيذ مشروعات تتواكب مع المبادرة الرئاسية حياة كريمة مثل استضافة القافلة البيطرية والطبية بحضور محافظ الإقليم ، عددًا اخر من المشروعات نفذتها الجمعية لخدمة المواطنين الأولي بالرعاية بالقرية .

ثمن لبن في نهاية حديثه عن إحداث طفرة قوية للجمعيات الأهلية علي مستوي المحافظة  بمشاركة رؤساء الجمعيات :" أولها انشاء مركز إعلامي قوي يستهدف نشر برامج وخدمات الجمعيات والشراكة مع البنوك والمؤسسات الحكومية لرعاية الأحداث التي تقدمها الجمعيات الأهلية .
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع