حاسبات عين شمس تستقبل ٢٠٠٠ طالب وطالبة في اليوم الأول لانطلاق العام الدراسي


حاسبات عين شمس تستقبل ٢٠٠٠ طالب وطالبة في اليوم الأول لانطلاق العام الدراسي
----------------
كتب...ابراهيم عطالله

انتظمت الدراسة اليوم بكلية الحاسبات والمعلومات مع إنطلاق العام الجامعى 2022-2023 ، حيث تابعت أ.د. نجوى بدر  عميد الكلية  سير أعمال المحاضرات واستقبال الطلاب الجدد والقدامى وكذلك أ.د. هالة مشير وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
 وكانت الكلية قد استعدت قبل موعد بدء الدراسة بعدة أسابيع  تم خلالها  تجهيز القاعات الدراسية والمدرجات وإعلان الجدوال الدراسية وإجراء ندوة تعريفية للطلاب الجدد ببرامج الكلية الخاصة ، هذا وقد استقبلت الكلية في اليوم الأول لبدء العام الجامعي الجديد قرابة  2000 طالب وطالبة طبقا لجدول كل فرقة دراسية معلنة، وانتظمت المحاضرات منذ الثامنة صباحا.

واضافت أ.د. نجوى بدر عميد الكلية  أن الاستعدادات شملت أيضاً قطاعات رعاية الشباب وشؤون الطلاب بالكلية وتقديم كل سبل الرعاية والدعم مع التأكيد على سلامة وجاهزية المصاعد وبوابات دخول وخروج الطلاب.

وأكدت سيادتها  أنه خلال العام الجامعى الحالي سيتم عقد محاضرات للسادة أعضاء الهيئة المعاونة الجدد عن كيفية  التعامل مع الطلاب و  محاضرات توعية أخرى عن قضايا المناخ والاستدامة والتحول الرقمية و كذلك  عن السلامة و الصحة المهنية و كيفية التعامل في حالة الطوارئ .
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع