مهرجان التذوق الاول بالشرقية.




مهرجان التذوق الاول بالشرقية.

متابعه .دعاء محمد

استعدت  مدينة الزقازيق فى سباق مع الزمن  لإقامة المهرجان الاول  للتذوق تحت رعاية الشيف اسماء طه ومنظم المهرجان الشيف ياسر شاكر.

ويقيم مهرجان التذوق الاول بالشرقية في اقوي منتجع ستار فيش بنادي الواحة بالشرقية اول منتجع يستقبل هذا الحفلة العظيمة وشكر خاص للواء/علي صدقي علي مجهوده العظيم وعلي مجهود الاستعداد والتنظيم الذي قامو بدورهم علي اتم الاستعداد وكان اللواء علي صدقي يشرف علي المهرجان وبالتالي منتجع ستار فيش اقووي منتجع بالشرقية.

 ويضم المهرجان مجموعة من الشيفات المحترفين علي مستوي السوشيال ميديا والذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال التحكيم في مسابقات الطهاة علي مستوي مصر والعالم العربي  وقامت الشيف اسماء طه بتوجيه الدعوة أيضا لرجال الأعمال والرعاة  من عالم الفن والاعلامين  والمواقع الإخبارية  ونظرا للاقبال الشديد من المجتمع الشرقاوى أقيم فى أكبر  وافخم المنتجعات السياحية ليكون علي مستوي الحدث.
وتوجهت الشيف اسماء طه بالشكر لكل المتسابقين ولجنة التحكيم ورجال الصحافة والفن ومزيد من التقدم والنجاح لاهالى محافظة الشرقية

وأطيب التمنيات القلبية بالتوفيق  لكل من شارك فى مهرجان التذوق الاول بالزقازيق  والقائمين على إدارة المهرجان  بالنجاح الدائم.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع