المركز العربي الأوروبي يكرم الأردنية اعتماد بسيسو في عمان


متابعه/بركات الضمراني

اقام المركز العربي الأوروبي لحقوق الانسان والقانون الدولي فرع المملكة الاردنيةالهاشمية، مساء أمس، حفل تكريمي ، بمنح السيدة اعتماد حمدي بسيسو، لقب سفيرة السلام والنوايا الحسنة، تقديرا لجهودها المجتمعية الإنسانية وإنجازاتها المهنية في العمل المجتمعي والانساني. بالمملكه الاردنيةالهاشمية، والذي تم إقامته في فندق فيرمونت بالعاصمةعمان.
وبحضور الممثلة الرسمية للمركز الكابتن اليس فرجيان، القى رئيس مجلس إدارة فرع المركز في المملكة الاردنية الهاشمية علي قوقزة كلمة أشار فيها الى انه وبناء على مقتضيات المصلحة الإنسانية في خطة عمل المركز، المسجل رسميا كهيئة دولية من قبل السلطات النرويجية.
 فقد قررت الأمانة العامة للمركز بجلستها التي انعقدت في أوسلو خلال أيلول الماضي برئاسة امينها العام  إيهان جاف، منح الأردنية اعتماد حمدي بسيسو لقب سفيرة السلام والنوايا الحسنة للمركز.

 فيما عبرت السيدة بسيسو عن شكرها العميق وافتخارها بهذا اللقب لخدمة العمل الإنساني الدولي، واعلاء صوت السلام والإنسانية والعدالة في المحافل الدولية وتقديرها للمركز على اختياره اردنية لتكون سفيرة للسلام والنوايا الحسنة تحظي بتقدير المجتمعات الدولية العاملة بالحقل الإنساني. 
وحضر الحفل الشريفة بدور عبد الاله وممثلي منظمات المجتمع اامدني المعنية، وشخصيات حقوقية وإعلامية وسيدات من المجتمع المحلي في المملكة الاردنية الهاشمية.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع