الفيوم تحصد مركز أول وثاني جمهورية.



الفيوم تحصد مركز أول وثاني جمهورية في مسابقة المشاريع العلمية والحيوي
الفيوم صلاح عبدالفتاح طبانه 
تحت رعاية وتوجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وعناية الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ، وإشراف ومتابعة الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

نظمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني - قطاع التعليم العام (الإدارة العامة لتنمية مادة العلوم) مسابقتي الوسيلة والأجهزة العلمية ، والمشاريع العلمية والحيوية.

وفازت مديرية التربية والتعليم بالفيوم ، بعدد من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

ففي مسابقة الوسيلة والأجهزة العلمية ، فازت الطالبة تغريد نور الدين محمود ، بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، والمشرف على الطالبة الأستاذ هشام حسين مصطفى بمدرسة المحمدية بغرب الفيوم.

كما فازت الطالبة ميادة ياسر أيوب بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، فى مسابقة المشروعات الحيوية، والمشرف على الطالبة الأستاذة غادة محمد بهاء الدين بمدرسة 6 أكتوبر للتعليم الفني بتطون إطسا.

كما فازت الطالبة أية محمد أبوزيد ، بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة المشاريع العلمية ، والمشرف على الطالبة الأستاذة مروة مجدى حمدى بمدرسة دفنو الرسمية للغات بإطسا.

وفاز الطالب محمد جمال عبدالحميد بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية ، في مسابقة الأجهزة ، والمشرف على الطالبة الأستاذة مروة مجدى حمدى بمدرسة دفنو الرسمية للغات بإطسا.

وفاز الطالب محمد يوسف سيد ، بالمركز السابع جمهورية في مسابقة الوسيلة، والمشرف على الطالب الأستاذ محمد صلاح ميزار بمدرسة الناصرية بسيلا بشرق الفيوم.

وفاز الطالب محمد محمود إسماعيل ، بالمركز الرابع عشر جمهورية ، في مسابقة المشاريع الحيوية، والمشرف على الطالبة الأستاذ محمد رجائي محمد بمدرسة الأوائل الخاصة بغرب الفيوم.

كما فازت الطالبة هنا محمد عبدالتواب بالمركز الخامس عشر (مشاريع علمية) ، والمشرف على الطالبة الأستاذة ريهام محمد حمدي بمدرسة إطسا بنين.

كما فازت الطالبة فريدة أحمد حسن بالمركز السادس عشر (مشاريع حيوية) ، والمشرف على الطالبة محمد ممدوح محمد ، بمدرسة يوتوبيا الخاصة لغات بشرق الفيوم

كما فاز الطالب جلال عادل جلال بالمركز التاسع عشر جمهورية في مسابقة المشاريع العلمية ، والمشرف على الطالبة الأستاذة أمل محمد إبراهيم بمدرسة جامعة عين شمس بنين بشرق الفيوم.

كما فاز الطالب محمد محمود فاروق بالمركز السابع والعشرون مشاريع علمية على مستوى الجمهورية ، والمشرف على الطالب الأستاذة نوره رمضان يوسف بمدرسة أبوكساة الثانوية العامة المشتركة بإدارة أبشواي التعليمية.

وفاز الطالب مصطفى محمد نجم الدين بالمركز الثلاثون (مشاريع علمية) على مستوى الجمهورية ، والمشرف على الطالبة الأستاذة شروق شعبان محمد بمدرسة الأوائل الخاصة بغرب الفيوم.

كما حصد تعليم الفيوم  مركز ثاني وثالث وتاسع وعاشر جمهورية في مسابقة الموسوعة العلمية واللعبة المبتكرة.

وفازت مديرية التربية والتعليم بالفيوم ، بعدد من المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية فى مسابقة الموسوعات العلمية واللعبة المبتكرة 

حيث فازت الطالبة رهف احمد محفوظ بالمركز الثاني جمهورية (موسوعة) ، والمشرف على الطالبة الأستاذة مروة مجدى حمدى بمدرسة دفنو الرسمية لغات بإطسا.

وفاز الطالب أحمد سامر سيد محمد بالمركز الثالث جمهورية (لعبة)، والمشرف على الطالب الأستاذة إيمان جابر سيد مرزوق بمدرسة السلام الخاصة بغرب الفيوم.

وفازت الطالبة أشرفت حسين عبدالمهدي بالمركز التاسع جمهورية (موسوعة) ، والمشرف على الطالبة الأستاذ أحمد حسين عبدالقادر بمدرسة زهراء الأندلس الثانوية للبنات بغرب الفيوم.

وفاز الطالب مصطفى محمود محمد ، بالمركز العاشر (لعبة) على مستوى الجمهورية ، والمشرف على الطالبة الأستاذ محمد رجائي محمد بمدرسة الأوائل الخاصة بغرب الفيوم. 

كما حصد تعليم الفيوم  مركز ثاني وثالث وسابع وتاسع وعاشر  جمهورية في مسابقة الطفولة - اللعبة المبتكرة الأبحاث. 

كما نظمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني - قطاع التعليم العام (الإدارة العامة لتنمية مادة العلوم) مسابقة الطفولة - اللعبة المبتكرة و الأبحاث 

وفازت مديرية التربية والتعليم بالفيوم ، بعدد من المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية فى مسابقة الطفولة - اللعبة المبتكرة و الأبحاث 

حيث فاز الطالب على مصطفى على بالمركز الثاني جمهورية (لعبة) ، والمشرف على الطالب الأستاذ أحمد محفوظ كامل بمدرسة دفنو الرسمية، بإطسا

كما فاز الطالب عمر عبدالرحيم محمد بالمركز الثالث جمهورية (لعبة) ، والمشرف على الطالبة الأستاذة كريمة فتحي بمدرسة جمال عبدالناصر بشرق الفيوم.

كما فاز الطالب يوسف سيد محمد بالمركز السابع جمهورية (لعبة) ، والمشرف على الطالب الأستاذة سهام إسماعيل عامر ، بمدرسة محمد سعيد بشرق الفيوم.

كما فاز الطالب كيرلس ميخائيل حنس ، بالمركز التاسع جمهورية (لعبة) ، والمشرف على الطالب الأستاذة ماري لطفي مجلى ،بمدرسة الجمهورية الخاصة بغرب الفيوم. 

كما فاز الطالب أحمد محمد عبدالتواب ، بالمركز العاشر جمهورية (لعبة) ، والمشرف على الطالب الأستاذة هناء محمد حسني ، بمدرسة دفنو الرسمية الخاصة بإطسا.

 وفي ذلك تقدمت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم ، والأستاذة ريحاب عريق وكيل المديرية بالتهنئة القلبية الخالصة للطلاب والطالبات والمشرفين الفائزين في مسابقة الطفولة - اللعبة المبتكرة الأبحاث، وكذلك مسابقات الموسوعة العلميةواللعبة المبتكرة ،وقدمت رسالة شكر وتقدير لفريق العمل المشرف على الطلاب، والأستاذة إيمان أبوالحسب موجه عام العلوم بالمديرية، والأستاذ مراد أحمد حسن مدير عام إدارة التعليم العام بالمديرية ، وفريق العمل بتوجية العلوم بالمديرية والإدارات التعليمية ، والمدارس المشاركين في المسابقة وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل ، وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية،وذلك بحضور الأستاذ محمد النادي مدير الشئون المالية والإدارية بالمديرية ،وإدارة العلاقات العامة بالمديرية.

كما تم تكريم مدربي برنامج تنمية المهارات العلمية والتكنولوجية الذين قاموا بتدريب معلمي العلوم بالمرحلة الإعدادية خلال الفترة من
 11-  29 سبتمبر 2022.

حيث تم تكريم ، الأستاذة لمياء أحمد حسن ، والأستاذ هاني صبحي نجيب ، والأستاذ محمد شعبان سلطان، والأستاذة هالة يوسف صوفي، والأستاذة سحر فؤاد محمد محمود ، والدكتور أحمد هاشم على موسى، والأستاذة شرين قرني سعد ، والأستاذ أيمن سمير عبدالحي إبراهيم ، والأستاذة مروى مجدي حمدى عبدالعزيز ، والأستاذة ٱيناس يوسف أحمد محمد ، والأستاذ عمار سعد سليمان ، والأستاذ شعبان محمد صابر ، والأستاذ محمد سيد عبداللطيف ، والأستاذ إيناس على محمد أبوالحسب. 

وفي ذلك تقدمت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم ، والأستاذة ريحاب عريق وكيل المديرية برسالة شكر وتقدير للسادة المدربين وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع