تعرف على غيابات الزمالك بالجملة أمام الأهلي في السوبر المصري


كتب / مصطفى الكومى 

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، ضربة موجعة قبل مباراته المرتقبة أمام الأهلي في مباراة السوبر المصري بسبب غياب بعض اللاعبين فى مباراته المرتقبةأمامالأهلي في مباراةالسوبر.

حيث يلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الجمعة المقبل ، على لقب كأس السوبر المصري في قمة كروية مرتقبة، على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

5 غيابات تضرب الزمالك أمام الأهلي

الونش أبرز  الغائبين حيث تأكد غياب محمود الونش عن صفوف الزمالك في مباراة السوبر المصري، بعد تعرضه لإصابة قوية ضد سموحة في أولى مباريات الفريق بالدوري.
وتعرض الونش لإصابة قوية في أوتار العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة الزمالك وسموحة الأخيرة، التي حسمها فريقه بالفوز 2- 0

اما عن غيابات الزمالك في مباراة السوبر  هم  محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة سموحة، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد؛ إذ سيجري اللاعب جراحة في الركبة، ومن المتوقع أن تصل مدة غيابه إلى 6 أشهر.

وضمن غيابات الزمالك في مباراة السوبر، سيكون السنغالي إبراهيما نداي، الجناح الأيسر، بسبب الإصابة؛ إذ غاب عن الظهور في مباراتي سموحة وسيراميكا كليوباترا، ويتواصل غياب نبيل عماد دونجا، لاعب الوسط، بسبب استمرار عملية التأهيل للاعب بعد إجراء جراحة غضروف الركبة.
إبراهيما نداي لاعب الزمالك 

غياب  ثلاثي المنتخب الأولمبي 

ويترقب الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو  فيريرا ، موقف ثلاثي المنتخب الأوليمبي حسام عبدالمجيد ومحمد طارق وحسام أشرف.

وخاض الثلاثي مباراة إيسوتيني في ذهاب ضمن منافسات الذهاب في الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي انتهت بالتعادل السلبي.

ووفقا لاتفاق بين فيريرا، مدرب الزمالك والبرازيلي روجير ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، سيعود حسام عبدالمجيد لصفوف الفريق الأبيض، ولن يخوض مباراة الإياب المحدد لها 30 أكتوبر الجاري.
 

 حسام عبد المجيد لاعب الزمالك 
ونجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الفوز على سموحة بهدفين دون رد، بالجولة الأولى للدوري، وتغلب على سيراميكا كليوباترا بالنتيجة ذاتها، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة، ويتصدر الدوري بفارق الأهداف عن الأهلي
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع