امن الجيزة يلقي القبض علي سائق "تريلا" تسبب بدهس 9 سيارات إصابة 5 أشخاص ونجاة 10 من الموت بأعجوبة أعلي الدائري


كتب-هاني قاعود 
شهد الطريق الدائري، قبل قليل، حادث تصادم مروع إثر اصطدام سيارة نقل ثقيل "تريلا"، بعدد من سيارات أعلى الطريق الدائري اتجاه منزل الرماية. 

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين 10 سيارات أعلى الطريق الدائري في اتجاه منزل الرماية، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث. علي الفور تم إبلاغ السيد اللواء هشام ابوالنصر مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة والذي أمر بتوفير كافه الرعاية والأطمئنان علي المصابين وتسهيل المرور 

وقام رجال المرور بتعليمات من السيد اللواء أمجد ميساك مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة والذي قام بمتابعة الحادث منذ وقوعه  بالدفع بعدد من الأوناش المرور لفحص آثار الحادث وإزالة السيارات من الطريق لإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها. 

ووصل رجال الإسعاف إلى موقع الحادث، وقاموا بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. 

فيما ألقت قوات الشرطة بتعليمات من 
السيد  اللواء هشام أبوالنصر مدير أمن الجيزة القبضَ على سائق السيارة النقل ثقيل، وجار تحرير محضر ضده في الحادث والعرض على النيابة العامة. 

وكشفت الفحص المبدئي في حادث الطريق الدائري، إصابة ما لا يقل عن 5 أشخاص بينهم 3 حالات في حالة خطرة، وجار نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم تجاههم. 

فيما تواجد رجال الإسعاف في موقع الحادث لنقل المصابين. 

 
وأنقذت العناية الإلهية 10 أشخاص من الموت المحقَّق في الحادث بعد أن دهست سيارة نقل تريلا نحو 9 سيارات أخرى من بينها ملاكي. 

وأكد شهود عيان أن سائق سيارة النقل الثقيل اصطدام بعدد من السيارات الملاكي من الخلف ودهسهم مما أسفر عن تحطم 9 سيارات وإصابة عدد من المواطنين فى حادث الطريق الدائرى. 

وأضاف شهود عيان بأن بعض الأشخاص ظلوا عالقين داخل سيارتين، وقام بعض الأهالى باستخراجهم ونقلهم إلى المستشفى.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع