المقالب الـ5 التي شربها الخطيب.. هل يدفع كولر والأهلي الثمن.



المقالب الـ5 التي شربها الخطيب.. هل يدفع كولر والأهلي الثمن
متابعة// دعاء محمد

تعرض النادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب، للعديد من الضربات القوية الموجعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد تعثر الفريق في أكثر من ملف.

بداية المقالب كانت في حديث وسائل الإعلام عن وجود تقارب كبير في العلاقة بين الأهلي وبيراميدز، وهو ما جعل البعض يتوقع انتقال إبراهيم عادل إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن عكس المتوقع حدث وهو فرض إدارة بيراميدز شروط تعجيزية تصل إلى 3 ملايين دولار لبيع الموهوب إلى الأهلي، في حين وافقت إدارة بيراميدز على انتقال نبيل عماد دونجا وعمر جابر إلى القلعة البيضاء.

الضربة الثانية، كانت وجود تخيل من جانب إدارة الأهلي بسهولة ضم صفقات من صفوف فيوتشر إف سي، ولكن وجد الفريق الأحمر صعوبات ومطالب تعجيزية من إدارة فيوتشر وهو ما منع القلعة الحمراء من خطوة التعاقد مع محمد رضا بوبو.

ثالث القرارات التي ازعجت إدارة الأهلي هو ملف الصفقات الأجنبية، حيث كان هناك تحرك قوي من جانب القلعة الحمراء في هذا الملف ولكن بدون فائدة، وخسر الأهلي صفقة البرازيلي مارسينهو دا سيلفا من صفوف كاواساكي الياباني بسبب البطء الشديد في الصفقة وعدم وجود سيولية مالية، كما تعثر الاهلي في التعاقد مع أجنبي تحت السن.

صفقة الشتاء المحتملة بأمر كولر.. 5 معلومات عن الهولندي مايرون فان بريديرودي
لعنة رمضان صبحي تضرب الأهلي والخطيب بقوة.. ماذا فعل؟
أحمد حمدي عبد القادر يلعب بالنار مع الأهلي.. “تصرف جديد”
شوبير يتحدث عن مفاجأة خلال مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي مارسينهو.. “ناس تدخلت”
كواليس عرض فيوتشر المهين لضم زياد طارق ومحمد محمود.. شوبير يؤكد الواقعة
رابع المقالب التي تعرض لها النادي الأهلي، تتمثل في الثنائي مصطفى فتحي ومصطفى شلبي، حيث انتقل الأول إلى بيراميدز وظهر بشكل مميز وانتقل الثاني إلى الزمالك، رغم تفاوض أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء مع الثنائي في الفترة الماضية.

خامس المقالب التي تعرضت لها إدارة الأهلي، حدوث اتفاق بين الزمالك مع طلائع الجيش لضم عمرو السيسي، وعلى الناحية الآخرى رفضت إدارة طلائع الجيش مفاوضات الأهلي لضم نجم الوسط، في حين وافق الأهلي على انتقال العربي بدر إلى طلائع الجيش لتعويض انتقال عمرو السيسي إلى الزمالك، وهو ما دفع لجان الأهلي الإلكترونية للخروج لتبرير هذه الخطوة!.

يذكر أن النادي الأهلي لم يتعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية سوى مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو، كما انضم عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس إلى الفريق الأحمر.


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع