10 نجوم عاشوا قصص حب في السينما والواقع بنفس الوقت


متابعة دعاء محمد

تشانينج تاتوم 
بالرغم ما يردده الكثيرون في الغرب عن أن عدم خلط المشاعر الشخصية بالعمل، أو الارتباط بزميل في العمل، غالبا ما تكون له الكثير من التبعات السلبية، إلا أن هناك عدد لا بأس به من نجوم ومشاهير هوليوود الذين وقعوا في الحب في مواقع تصوير أفلامهم وانتهى الأمر ببعضهم بالزواج.

مجموعة من أشهر النجوم والمشاهير الذين تحولت قصص حبهم على الشاشة إلى واقع حقيقي في مواقع تصوير أفلامهم
تشانينج تاتوم وجينا ديوان التقيا ووقعا في الحب أثناء تصويرهما لفيلم Step Up في عام 2006، وفي عام 2009 تزوجا وأنجبا خلال زواجهما طفلة اختارا لها اسم إيفرلي، وولدت في عام 2013، وبعد سنوات من زواجهما وتحديدا في أبريل 2018 أعلنا عن انفصالهما.

بليك ليفلي 
التقطت بليك ليفلي وريان رينولدز للمرة الأولى أثناء تصويرهما لفيلم Green Lantern في عام 2010 والذي كانا يقومان فيه بدور حبيبين إلا أن علاقتهما كانت علاقة صداقة جيدة فقط وقتها حيث كان كلاهما لا يزال مرتبط بآخر، إلا أن كل منهما انفصل عن شريك حياته في العام التالي، وفي أواخر عام 2011، بدأت علاقتهما الرومانسية والتي انتهت بزواجهما في عام 2012، والذي أنجبا خلاله 3 بنات.

آدم برودي Adam Brody ولايتون ميستر Leighton Meester

التقى آدم برودي ولايتون ميستر للمرة الأولى أثناء عملهما معا في دراما المراهقين الشهيرة The Oranges في عام 2011، وأصبحا ثنائي بعدها لفترة وجيزة، وفي عام 2014 تزوجا، وفي العام التالي أنجبا طفلهما الأول والذي اختارا له اسم أرلو.

براد بيت وجوينيث بالترو التقيا ووقعا في الحب في موقع تصوير فيلمهما الشهير Se7en وتواعدا بعدها لعدة سنوات ثم أعلنا عن خطبتهما إلا أنهما قررا الانفصال في النهاية بحلول عام 1997، لأن جوينيث بالترو لم تكن مستعدة للزواج وقتها.

براد بيت وقع في الحب للمرة الثانية في موقع تصوير أحد أفلامه حيث وقع في حب الممثلة الشهيرة أنجيلينا جولي أثناء تصويرهما لفيلمهما الشهير Mr. and Mrs. Smith في عام 2004 إلا أن قصة حبهما أثارت الكثير من الجدل وقتها لأن براد بيت كان لا يزال متزوجا في ذلك الوقت من جينيفر أنيستون Jennifer Aniston، وفي النهاية انفصل براد بيت عن جينيفر أنستون وحصلا رسميا على الطلاق في عام 2005، ليصبح براد وأنجيلينا ثنائي رسميا واستمرت علاقتهما لسنوات أصحبا خلالها لوالدين لستة أطفال (من بينهم أطفال بالتبني) قبل أن يتزوجا في عام 2014 إلا أن زواجهما لم يستمر طويلا وانتهى بتقدم أنجيلينا جولي بطلب الطلاق في عام 2016.

جينيفر أنيستون وجاستين ثيرو 
التقت جينيفر أنستون بزوجها المستقبلي جاستن ثيروم أثناء تصويرهما لفيلم Wanderlust في عام 2011، وأصبحا بعدها بفترة وجيزة ثنائي، وتزوجا في عام 2015 في حفل زفاف غير معلن أقيم في منزلهما في لوس أنجلوس إلا أنهما انفصلا بعد أقل من عامين.
التقى بن أفليك بجينيفر لوبيز في عام 2002، في موقع تصوير فيلمهما Gigli (والذي فشل فشلا ذريعا في شباك التذاكر)، ووقعا في الحب في موقع تصوير الفيلم، وبعدها بعدة أشهر أعلنا عن خطبتهما وقبل فترة وجيزة من موعد زفافهما أعلنا عن إلغاء خطبتهما، وكان ذلك في عام 2004، ولكن بعدها بما يقرب من 20 عام، عادا ليصبحا ثنائي مرة أخرى، ويفاجئا الجميع بعدها بأشهر قليلة بإعلان خطبتهما، ثم زواجهما في وقت سابق من هذا العام.

التقت كلير وهيو أثناء تصويرهما الفيلم الدرامي Evening في عام 2006 وتزوجا في عام 2009، وبعد أعوام قليلة من زواجهما أنجبا طفلهما الأول سايرس، والذي ولد في عام 2012.

فريدي برينز جونيور 
التقى فريدي وسارة في التسعينيات، أثناء تصويرهما للفيلم الشهير I Know What You Do والذي عرض في عام 1997، وتزوجا لاحقا في عام 2002، وأنجبا خلال زواجهما طفلين، فريدي وسارة احتفلا في وقت سابق من هذا العام بالذكرى السنوية العشرين لزواجهما.

خافيير بارديم Javier Bardem 
خافيير وبينيلوبي التقيا للمرة الأولى في موقع تصوير فيلم Jamon Jamon في عام 1992، إلا أنهما لم يصبحا ثنائي إلا في عام 2007، بعد أن التقيا مرة ثانية ووقعا في الحب
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع