ضمن حملات المرحلة الثانية للموجة ٢٠ .. إسترداد ٤٧ ألف متر مبانى ، و ٨ أفدنة زراعة من أراضى الدولة بقناقنا / ممدوح السنبسى .




ضمن حملات المرحلة الثانية للموجة ٢٠ .. إسترداد ٤٧ ألف متر مبانى ، و ٨ أفدنة زراعة من أراضى الدولة بقنا
قنا / ممدوح السنبسى 

صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، أن الوحدات المحلية لمدن المحافظة نجحت فى إسترداد ٤٧ الف و ٨٠٧ متر مبانى ، و ٨ أفدنة و ٧ قراريط زراعة من أراضى الدولة المتعدى عليها من قِبل المواطنين ، وذلك خلال الأسبوع الأول من المرحلة الثانية للموجة ٢٠ لإزالة التعديات ، والتى بدأت فى يوم السبت الموافق ١٠ سبتمبر الجارى، يأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية نحو إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة وإسترداد حق الشعب . 

وأضاف "الداودي"  أن جميع مراكز المحافظة نفذت إزالات لحالات التعدى المستهدفة ضمن المرحلة الأولى ، لافتا إلى أن إجمالى حالات التعدى التى تمت إزالتها على أراضى أملاك الدولة بلغت ١٨٠ حالة ، منها ١٦٦ حالة تعدى بالمبانى على مساحة ٤٧ ألف و ٨٠٧ متر ، و ١٤ حالة تعدى بالزراعة ، بإجمالى مساحة ٨ أفدنة و ٧ قراريط ، مشيدا بدور الأجهزة التنفيذية والأمنية والتنسيق فيما بينهم لإستعادة أراضى الدولة وإسترداد حق الشعب .

وتابع  المحافظ ان الحملات نجحت فى تنفيذ ٢٣ قرار إزالة على الأراضى الزراعية أملاك خاصة ، بإجمالى مساحة ٣ أفدنة و ٥ قراريط، مؤكدا أن ملف مواجهة التعديات على الأراضى الزراعية و أراضي الدولة واسترداد حق الشعب في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة، مشددا على ضرورة استثمار موجات الإزالة التي تطلقها الحكومة في تحقيق أكبر مستهدف منها واسترداد أكبر مساحات من الأراضي المتعدى عليها سواء بالبناء المخالف أو الزراعات غير الجادة،مؤكدا على أنه لا تهاون في حق الدولة والشعب وتطبيق القانون .
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع