الفوز بكأس سوبر لوسيل أثبت قدرة الهلال على حصد الألقاب ..

كتبت / داليا فوزى. 

يرى رامون دياز مدرب الهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم أن فريقه أثبت أنه قادر على الفوز بالألقاب بدليل الأداء أمام الزمالك المصري وحصده كأس “سوبر لوسيل” الليلة الماضية.

وتوج الهلال بكأس “سوبر لوسيل” بفوزه على الزمالك بركلات الترجيح 4-1 في المواجهة بين بطلي السعودية ومصر في استاد لوسيل الذي يستضيف نهائي كأس العالم 2022 في قطر في ديسمبر كانون الأول المقبل.

وانتهت القمة العربية بالتعادل 1-1، حيث افتتح بطل آسيا التسجيل بهدف للمهاجم النيجيري أوديون إيجالو بتسديدة من فوق رأس الحارس محمد عواد في غياب الرقابة في الدقيقة 18 بعد تمريرة بينية من جوستافو كويار.

وتعادل أحمد مصطفى سيد (زيزو) من متابعة لتسديدة التونسي سيف الدين الجزيري المرتدة من الحارس عبد الله المعيوف في الدقيقة 33.

وأضاف المدرب الأرجنتيني في تصريحات لقناة الكأس القطرية “فريقي أثبت أنه قادر على الفوز بالألقاب ومستواه أمام الزمالك وحصده كأس سوبر لوسيل خير دليل.

المباراة كانت رائعة واللاعبون الدوليون بالمنتخب السعودي استفادوا من اللعب على ستاد لوسيل قبل كأس العالم. لعبنا في ملعب جميل ووسط تنظيم وأجواء متميزة وأتمني لقطر مواصلة النجاح في كأس العالم”.

ومن جانبه قال البرتغالي جيزوالدو فيريرا مدرب الزمالك “لعبنا مباراة صعبة أمام الهلال بسبب ما حدث لنا نهاية الموسم الماضي مما أثر علينا بالسلب في كأس سوبر لوسيل. الهلال امتلك أسلحة هجومية قوية وحقق الفوز. أشكر جماهير الزمالك على مساندة الفريق طوال المباراة”.

وأضاف فيريرا الذي قاد الزمالك للاحتفاظ بلقب الدوري المصري الممتاز “الكرة المصرية تحتاج وضع الحلول المناسبة لضمان زيادة أعداد الجماهير في الملاعب وشاهدنا الفارق في كأس سوبر لوسيل بمساندة جماهيرية عشرة أضعاف من أعداد الجماهير في المدرجات بالدوري المصري”.


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع