محافظ بورسعيد يناقش إنطلاق حملة "طرق الأبواب الصحة .


محافظ بورسعيد يناقش إنطلاق حملة "طرق الأبواب" للتطعيم ضد كورونا

بورسعيد : نشوي شطا

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، الدكتور أحمد حسن أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بمحافظة بورسعيد، والدكتور أحمد نبيل ممثلا عن قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة ، و ذلك في إطار استعدادات محافظة بورسعيد لتدشين حملة "طرق الأبواب" للتطعيم ضد فيروس كورونا و التي ستنطلق يوم 25 سبتمبر الجارى في جميع الوحدات والمراكز الطبية بالمحافظة. والتى يتم تنفيذها بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة  والسكان. 

 واستعرض محافظ بورسعيد ٱليات تنفيذ الحملة فى بورسعيد وخطة العمل بها ، والتي تستهدف الوصول لكافة المواطنين،  للتطعيم ضد فيروس كورونا،  مشير ا أن استقرار الوضع الصحى بالمحافظة يأتى ضمن مكتسبات تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا.. مؤكدا على أن الحصول على اللقاح ومواصلة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة هو الضامن لحماية المواطن من الإصابة بالفيروس.

ووجه محافظ بورسعيد بتنفيذ فرق طبية ثابتة في أسواق (على بن ابي طالب _ ال٥٠٠٠ _ سوق العصر ١-٢ _ البازار الجديد_ خلف قسم الضواحي _ القابوطي في شارع الشاحنات) ، وذلك للوصول لكافة المواطنين بجميع الأحياء، كما وجه المحافظ بالتنسيق بين هيئة الرعاية الصحية و مديرية الصحة،  وتكثيف أعمال الحملة في  المراكز والوحدات الصحية خاصة في الأحياء الأكثر كثافة سكانية. 

وشدد محافظ بورسعيد على أهمية التوعية بالحملة للوصول لجميع المواطنين وتطعيهم ضد فيروس كورونا في إطار الاجراءات التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا،  وحماية المواطنين من انتشار الفيروس.


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع