سلسبيل طليقة علي ربيع الثانيةتقرير //دعاء محمد. مؤسسة اهرامات الشرق المصرية.

سلسبيل طليقة علي ربيع الثانية
تقرير //دعاء محمد
كشف ندى محمود، زوجة علي ربيع الأولى، عن وجود خلافات بينهما، انتهت بطردها من المنزل، بصحبة طفلتها، حسب ما نشر الحساب على "إنستجرام"، مرجعة سبب الخلافات، إلى والدة على.

ونشرت زوجة علي ربيع : "أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هى وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة..أنا خصيمة أى حد ظلمنى أنا وبنتى أو أثر عليا تأثير سلبى فى حياتى وخربهالى وعند الله تلتقى الخصوم ويوم القيامة نلتقى أمام الله".

واختتمت زوجة علي ربيع: "إليك فوضت أمرى يا الله وأنت خير وكيل".

انفصال علي ربيع وسلسبيل من مصادر مقربة أن  الفنان علي ربيع قد انفصل عن زوجته الثانية سلسبيل ، بعد فترة زواج دامت لفترة قصيرة .

وقام علي ربيع بإلغاء متابعة طليقته على إنستجرام ؛ حيث لم يحدث الطلاق رسميا .

زواج علي ربيع الثاني:
" قد انفرد بخبر زواج  علي ربيع، يوم جنازة دلال عبد العزيز ؛ على فتاة من خارج الوسط الفني.

وتكتم علي ربيع، على إعلان الزفاف لسببين؛ أولهما وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وخوفه من التعرض للانتقادات، والثاني أن هذا الزواج هو الثاني لربيع ؛ حيث تزوج من قبل أم بنته ندى محمود ونشبت بينهما مشاكل في الفترة الأخيرة.

علي ربيع وطليقته:
يذكر أن علي ربيع أعلن الخطوبة والزواج بعد ثلاثة شهور فقط من إعلان رغبته عدم الزواج مجددا والتفرغ بالكامل لمشواره الفني، وأضاف خلال لقاءه مع عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة الحياة، أنه بدا التفكير في تغيير اطلالته الشهيرة، والبدء في تنويع أدواره وعدم الاقتصار على تقديم الأعمال الكوميدية لافتا إلى استعداده لخوض تجربة أعمال الرعب، ولكنه سيؤجل خوض تجربة اللون التراجيدي، لأن معظم المسلسلات حاليا دراما والناس تريد الضحك.

ارتباط علي ربيع و ندى محمود :
في عام 2015، أعلن الفنان علي ربيع ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني، تدعى ندى محمود، وروى الفنان قصة زواجه، خلال استضافته في برنامج «ده كلام»، مع الإعلامية سالي شاهين، والتي بدأت من داخل دار الأوبرا، إذ قال، «أول مرة شوفت ندى كانت في أحد عروض البالية اللي كانت بتأديها في الأوبرا، حاولت لفت نظرها بشتى الطرق من خلال أصدقائي اللي كانوا بيشاركوا معاها في العروض، وبالفعل اتقدمتلها وأهلها مبالغوش في طلبات الزواج وكنا على قدر كبير من التفاهم».

حفل زفاف علي ربيع وندى محمود:
وكان الثنائي علي ربيع وندى محمود، احتفلا بزفافهما في عام 2018 الذي أُقيم في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، وسط حضور عدد من نجوم ونجمات الفن، فضلا عن أسرة مسرح مصر، ولكن هذه الزيجة لم تدم إذ انفصلا بعد عام من الزواج بسبب والدته، وأسفرت هذه الزيجة عن ميلاد ابنتهما مليكة.

انفصال علي ربيع وندى  :
وانفصل الثنائي في إبريل عام 2019، بسبب مشكلاتِ عدة نسبتها ندى محمود لوالدة علي ربيع، وكانت روت والدتها كواليس الانفصال والخلاف، قائلةً، «والدة علي عاوزة رأيها ان يمشي دايمًا، والمشاكل مع بنتي من أول الجواز، وكنا بنقول زيها زي كل البيوت، بس الموضوع زاد عن حده، طردها في عز الفجر، وكانوا عاوزين ياخدوا بنتها منها، وفي الآخر سابوها لها».
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع