السيسي يشدد على ضرورة عدم الانسياق وراء حملات التشكيك ..

كتبت/ داليا فوزى..
شدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، على ضرورة عدم الانسياق وراء التشكيك المتعمد والآراء المغرضة من بعض الأطراف التي تسعى إلى تسفيه الجهود الضخمة المبذولة من الدولة.

وجاءت تصريحات السيسي خلال تفقده الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى، بعد ظهر اليوم الجمعة.

وأكد السيسي على أن الدولة تبذل جهودها لتحقيق التوازن بين تخفيف آثار التلوث من المركبات وتيسير الحركة المرورية بشكل سلس، وذلك عبر تحسين خواص الشوارع واستغلال كافة المسطحات المتاحة. مشددا على حماية المقدرات التاريخية الموجودة بتلك المناطق والحفاظ عليها من خلال العديد من الحلول المبتكرة كإقامة الكباري دون إزالتها أو المساس بها.

وصرح متحدث الرئاسة المصرية، أن الرئيس السيسي حرص خلال جولته على تفنيد ما يتم تداوله مؤخراً بشأن التعامل مع المقابر والمناطق التاريخية في إطار إنشاء وتطوير طرق جنوب القاهرة وربطها بالمحاور الجديدة.

وأضاف المتحدث أن جولة الرئيس شملت تفقد أعمال تنفيذ محور ياسر رزق، والذي يربط بين جنوب القاهرة بدايةً من محور حسب الله الكفراوي ومحور سميرة موسي مروراً بمنطقه حي الأسمرات وكورنيش المقطم الجديد وصولاً لطريق صلاح سالم ومحور الأوتوستراد بطول 9 كم و5 حارة مرورية لكل اتجاه.
كما تفقد السيسي سير العمل في محور محمد عزت عادل والذي يربط بين جنوب القاهرة والقادم من حلوان بدايةً من طريق الأوتوستراد إلى طريق العين السخنة والعاصمة الإدارية الجديدة أو إلى مناطق شرق القاهرة عن طريق محور الشهيد بطول 12 كم و5 حارة مرورية لكل اتجاه و تصل إلى 8 حارة مرورية لكل اتجاه في بعض المناطق.
واطمأن الرئيس السيسي من العاملين في المواقع المختلفة على سير العمل وكذا الاستماع لآرائهم.


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع