المجلس الاستشاري بمركز حي الصفا ١ وهيئة الهلال الاحمر السعودي ينفذان برنامج عن أهميه الاسعافات الاوليه.السعودية.


المجلس الاستشاري بمركز حي الصفا ١ وهيئة الهلال الاحمر السعودي ينفذان برنامج عن أهميه الاسعافات الاوليه.

السعودية / هتان سعيد زمزمي 

بمناسب اليوم العالمي للإسعافات الأولية‬⁩ نفذ اليوم مركز صحي الصفا"١"ممثل في المجلس الاستشاري للمرضي وبالتعاون والشراكة مع هيئة الهلال الاحمر السعودي باليوم العالمي للإسعافات الاولية بتنظيم  وقيادة مدير مركز صحي الصفا ١  الدكتور فادي معمرجي ومنسق تجربه المريض أ-تغريد مطر وبرعاية مساعد المشرف العام لشؤون المراكز بمستشفى الملك فهد العام د/ جواهر صالح متولي. برنامج توعوي وتثقيفي لزوار المركز والمراجعين والطلاب بأهمية الاسعافات الاوليه
استضاف المركز  خلالها مدارس الاخلاص للبنين ومدارس بنات الأنهار العالمية.

 وشملت الفعالية تقديم برنامج توعوي وتثقيفي لزوار المركز والمراجعين والطلاب بأهميه الاسعافات الاوليه والتشجيع على تعلمها والذي قدمه مدير الاتصال المؤسسي بالهلال الاحمر بجدة أ-عبدالله أبو زيد 

كما شملت الفعالية برنامج تعلم أساليب التعقيم ومكافحة العدوى وقدمه أ-نجاة الشمراني منسق مكافحة العدوى بمركز صحي الصفا ١ .

إضافة الى برنامج عن أهميه ألأمن والسلامه في الحفاظ على سلامة المرضى من المخاطر والمقدم من قبل أ-حسام السلمي ، منسق الامن والسلامه بمركز صحي الصفا ١.

كما تم خلال البرنامج تعريف الأطفال بألية طلب الخدمة الإسعافية من هيئة الهلال الاحمر, وفي نهاية المبادرة تم تنفيذ التطبيق العملي على الإنعاش القلبي الرئوي ،وشرح خطواته وأهمية تطبيقه في حالات توقف القلب والتنفس.

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع