رئيس خارجية "الشيوخ" مشيدا بزيارة الرئيس السيسى لقطر: تظهر نجاح السياسة الخارجية لمصر كتبت هدي العيسوي مؤسسة اهرامات الشرق المصرية الصحافة والاعلام.



رئيس خارجية "الشيوخ" مشيدا بزيارة الرئيس السيسى لقطر: تظهر نجاح السياسة الخارجية لمصر

 كتبت هدي العيسوي

أشاد النائب الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي، ورئيس لجنة الشئون الخارجية والعربية بمجلس الشيوخ بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى دولة قطر الشقيقة، مؤكدا أنها تأتي في وقت مهم وتجدد من دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في مرحلة تاريخية مهمة وفارقة.

وقال "السادات" في بيان اليوم أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة قطر تأتي توطيداً لعلاقة مصر بالأشقاء العرب، ، مؤكدا أن هذه الزيارة الخارجية تظهر نجاح سياسة مصر الخارجية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأكد "السادات" أن الرئيس أحدث تغيراً قوياً فى العلاقات الدبلوماسية وأعاد مصر لريادتها في المنطقة العربية، مشيرا إلي أن هذه الزيارة تعكس الإرادة السياسية المُشتركة بين البلدين، نحو تعزيز الشراكة الاستراتيجية المُتكاملة في مختلف المجالات، وتبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا الإقليمية والدولية الراهنة ذات الاهتمام المشترك.

 

وأضاف رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ أن هناك جملة من الدلالات المهمة وقضايا إقليمية ومصالح مشتركة بين البلدين حملتها تلك الزيارة، مشددا على أن العلاقات المصرية القطرية شهدت تحولًا جذريًا منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة مصر، كما أنها تعكس حرص الرئيس السيسي على تأكيد الترابط والتكامل بين البلدين والشعبين.

وأوضح أن هذه الزيارة تعزز من الموقف الموحد للبلدين إزاء القضايا الملحة على صعيد المنطقة والعالم، مؤكدا إن السياسة الخارجية لمصر تسير بخطوات ثابتة وناجحة، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع