"عودة الابن الضال لبيته".. شوبير يُعلنها ويكشف حقيقة عودة رمضان صبحي للأهلي.



"عودة الابن الضال لبيته".. شوبير يُعلنها ويكشف حقيقة عودة رمضان صبحي للأهلي

متابعة// دعاء محمد
كشف أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حقيقة مفاوضات الأهلي لإعادة رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز بين صفوفه مرة أخرى، استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023/2022.

حقيقة عودة رمضان صبحي للأهلي 
وصرح شوبير في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورتس": "قصة رمضان صبحي مع النادي الأهلي واضح أنها مُغلقة بالنسبة للنادي الأهلي"

واستكمل شوبير حديثة عن البرازيلي برونو سافيو المنضم حديثا لصفوف الأهلي قائلا: "الكل يؤكد أن لمساته جيدة ومن يُتابع مران الأهلي يؤكد أن اللاعب يتطور يوما بعد يوم، ولكني أنصحه بأن يتعلم اللغة الإنجليزية لسهولة التواصل"

حول عودة مفاوضات الأهلي لضم مصطفى شلبي لاعب إنبي قال: "تواصلت مع مسؤولي إنبي، والأهلي انسحب من المفاوضات، والآن المفاوضات من الأندية الأخرى ليس بنفس القوة، وإنبي متمسك باللاعب حتى شهر يناير المقبل ومن ثم سيتم حسم مصيره وفقا للعروض المقدمة له". 

صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي 
وأعلن الأهلي في وقت سابق عن حسم صفقتي شادي حسين والبرازيلي سافيو بشكل رسمي،بالإضافة إلى صفقة مصطفي ميسي ويحاول حسم باقي الصفقات استعدادا للموسم الجديد.

ويذكر أن النادي الأهلي لعب مباراتين وديتين تحت قيادة السويسري مارسيل كولر قد حقق الفوز علي بتروجيت بخماسية أما الثانية على أسوان بنتيجة هدفين مقابل هدف.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع