منح جائزة الامم المتحدة للتميز العالمي للمستشارة تهاني ..


منح جائزة الامم المتحدة للتميز العالمي للمستشارة تهاني التري

كتب - علاء حمدي 

اقام مجلس السلام العالمي للامم المتحدة. " UNGPC" في دبي حفل تكريم لعدد من الشخصيات الاعتبارية المرموقة والمتعددة الجنسيات، حيث تم منح بعض الشخصيات الدكتوراة الفخرية من جامعة "British International University of Mary " 

وذلك في عدد من المجالات، وتكريم بعض الشخصيات والاعضاء المشاركين في عدد من المنظمات الدولية، وتكريم عدد من الشخصيات الاعتبارية والمرموقة بجائزة الامم المتحدة للتميز العالمي ، حيث تلقيت بكل حب دعوة خاصة من سعادة الدكتورة بركة الرئيس والمؤسس لمنظمة. " UNGPC " مجلس السلام العالمي للامم المتحدة 

حيث تم اختيار المستشارة تهاني التري وتكريمها بجائزة الامم المتحدة للتميز العالمي" United Nations Global Excellence Award " من المجلس على اعمالي المتنوعة التي ساهمت بتقديمها في مختلف المجالات للمجتمعات وبحضور كوكبة من رجال وسيدات الأعمال وعدد من اصحاب السعادة ورؤساء ومؤسسين عدد من المنظمات المحلية والدولية في مختلف أنحاء العالم ..

وجاء هذا الحفل بمثابة شكر وامتنان لجميع من حضر ولبى الدعوة الكريمة وللاعضاء المتسبين  لهذه المنظمات والذين قدموا اعمالا انسانية ومجتمعية تستحق التكريم والاشادة بها دوليا..

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع