محمد صلاح نجم ليفربول وكريستيانو رونالدو متابعة دعاء محمد.



محمد صلاح نجم ليفربول وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد
متابعة دعاء محمد
امتد صراع الأفضل في العالم بين محمد صلاح نجم ليفربول وليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد إلى لعبة FIFA22.

وفضل جود بيلينجهام، نجم منتخب إنجلترا وفريق بروسيا دورتموند الألماني، محمد صلاح في اختياراته لفريقه الخاص في FIFA22، على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، رغم أن ذلك الأمر جاء على خلاف قناعاته التي صرح بها سابقا بشأن الأفضل.

ويعتبر بيلنجهام أحد الأسماء الواعدة في كرة القدم الأوروبية والعالمية، ويتوقع في صيف 2023 أن يشتعل الصراع عليه بين مانشستر سيتي وليفربول، وقد ينضم إليهما ريال مدريد.

موقع "توك سبورت" البريطاني نشر تقريرا عن بيلينجهام كشف من خلاله تفضيله لمحمد صلاح على ميسي ورونالدو في تشكيلة فريقه للعبة "فيفا 22".

وأكد الموقع أنه في نهاية العام الماضي 2021، تم توجيه سؤال لبيلينجهام عن الأفضل من بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بعدما بقي له مكان واحد في فريقه المثالي للاختيار.

وبيلنجهام رد حينها على السؤال باختيار ميسي، لكنه وضع في التشكيلة محمد صلاح، على خلاف ما صرح به.

وعلق نجم منتخب إنجلتر الواعد على ذلك بالقول: "بالنسبة للفريق أعتقد أنه سيكون من الصعب عدم وضع اسم محمد صلاح، فميسي سيدخل ضمن العديد من الفرق لما قدمه، لقد كان رائعاً رغم أن برشلونة كان يعاني، لكني سأختار صلاح للطريقة التي بدأ بها موسم 2021-2022".

جود بيلنجهام
وكان محمد صلاح بدأ موسم 2021-2022 بشكل لافت للأنظار بعدما نجح في تسجيل 10 أهداف في أول 9 جولات بالدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة لصناعة 4، وتسجيله كذلك 5 أهداف في أول 3 جولات من دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن بيلينجهام يعتبر من المواهب القادمة بقوة في سماء كرة القدم الإنجليزية، وهو ما جعل جاريث ساوثجيت مدرب الأسود الثلاثة يضمه بشكل دائم لقائمة منتخب بلاده.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع