مفاجأة من العيار الثقيل كتبت دعاء محمد....مؤسسة اهرامات الشرق المصريه. للصحافة والاعلام.



مفاجأة من العيار الثقيل

أحمد حلمي

في مفاجأة من العيار الثقيل، نجح المنتج حمدي بدر في التعاقد مع النجم أحمد حلمي لتجسيد بطولة عمل مسرحي ضخم يتم عرضه ليلة راس السنة 2023 في مصر.

ورغم تكتم حمدي بدر عن ذكر أي تفاصيل تخص العمل الجديد الذي يعيد "حلمي" إلى خشبة المسرح بعد غياب أكثر من 20 عاما إلا أنه يؤكد أنه تم رصد ميزانية ضخمة لتنفيذه للخروج بلوحة فريدة تحمل حالة من الإشباع الدرامي للجمهور من كوميديا وتراجيديا وديكورات واستعراضات ومؤثرات صوتية وبصرية جميعها يتم تنفيذها بمستوى ومواصفات عالمية تليق باسم هوليوود الشرق.

ومن شكل غلاف الرواية التي ظهرت في الصورة التي جمعت حلمي وبدر يتوقع أنها من الأعمال العالمية المترجمة حيث قاما الثنائي باخفاء عنوانها في الصورة لحين الكشف عن تفاصيلها خلال الأيام القليلة القادمة.

أحمد حلمي والمنتج حمدي بدر
وكانت آخر الأعمال المسرحية التي شارك فيها النجم أحمد حلمي هي "حكيم عيون" مع الراحل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز.

يذكر أن أحمد حلمي نافس خلال موسم أفلام عيد الفطر بفيلمه "واحد تاني".

وقدم أحمد حلمي خلال الفيلم أغنية "بص الحركة دي" التي حققت نجاحا كبيرا وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي كتحدي لتقديم حركات ورقصات مختلفة.

وتدور أحداث فيلم "واحد تاني" في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء، يشارك في بطولته أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع