أصالة نصري تعترف بسر تغير ملامحها وخلعها حذاءها على المسرح. كتبت دعاء محمد".


أصالة نصري تعترف بسر تغير ملامحها وخلعها حذاءها على المسرح

كتبت// دعاء محمد

كشفت الفنانة السورية عن سبب تغير ملامحها بعد ظهورها الأخير في حفلها في دبي بملامح متغيرة وتشبيه الجمهور لها بالفنانة بسمة بوسيل.

أصالة نصري تكشف سبب تغير شكلها
وأكدت أصالة نصري في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي أنها خضعت بالفعل إلى عملية تجميل رافضة أن تكشف عن تفاصيل تلك العملية، مشيرة إلى أنها ستعلن التفاصيل فيما بعد.

وعلقت على انتقادات الجمهور لها بعد أن قامت بموقف غريب على مسرح حفلها في دبي، وخلعت حذاءها ووضعته بجانبها.

وأوضحت أصالة نصري إلى أنها لجأت إلى ذلك لأنها كانت تريد التفاعل بشكل أكبر مع الجمهور أثناء الغناء وفي بعض الأوقات لا تستطيع فعل ذلك وهي ترتدي حذاء بكعب عال.

وأضافت أصالة نصري قائلة: "صراحة شلحت حافي لأنه جاي على بالي أعطيكم كل هاي الطاقة اللي جواتي حسيتها لانه مرات الكعب بأخرها".

وتابعت: "أنا بحب كتير غني بجسمي بحب حرك أكتافي وكلي بتحرك وبوقف على روس أصابيعي جسمي كله بيتحرك حسب الغناء يعني أنا الغناء بيطلع من كل جسمي".

وكشفت أصالة إنها دائماً تقوم بالغناء في المنزل حافية القدمين وبأنها تقف على رؤوس أصابعها لكي  تعطي من كل جسمها

ومن جهة أخرى أعربت أصالة عن سعادتها بصدور ألبومها الجديد الذي طرحته خلال فصل الصيف مشيرة إلى أن زوجها الشاعر العراقي كان له دور كبير في صناعته.

وحول وجود بعض الشخصيات في فيديو كليب الرحلة، أكدت أصالة نصري أنها لم تكن تقصد أحداً بتلك الشخصيات ولكنها فقط أرادت توجيه رسالة إلى منتقديها ليتخلوا عن العصبية.

وأكدت أصالة نصري إلى أنها لم تلتق أحداً من منتقديها سابقاً، وأبدت تعجبها من عدم حبهم لها، وتوجيه الانتقادات اللاذعة بشكل مستمر

أصالة تظهر بشكل غريب وتخلع حذاءها على المسرح
يذكر أن حفل أصالة نصري في دبي أثار جدلاً بسبب تغير شكلها وهو ما ظهر في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

 وفاجأت أصالة نصري الجمهور أثناء غنائها على المسرح بخلع حذائها والاستمرار في الغناء مما جعل الجمهور يتفاعل معها مؤكدين أنها تفعل ذلك عندما تريد الاستمرار في الغناء أكثر من ساعة ونصف.

ولم يكن هذا هو الموقف الأول الغريب لـ أصالة نصري على المسرح أمام الجمهور فقد قامت بفعل ذلك من قبل، كما تعرضت لموقف طريف أثناء افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وتقديمها أغنية للفنان الراحل محمد عبد الوهاب، بعد أن صعدت على المسرح دون الميكرفون مما دفع أحد العازفين لتقديم المساعدة لها فتقدمت بالشكر له قائلة "ألف شكر علشان فستاني ضيق شوية".



أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع