الأهلي يستغنى عن فريق وربع.. قائمة اللاعبين الذين حصلوا على استمارة 6متابعة دكتورة دعاءمحمد.



الأهلي يستغنى عن فريق وربع.. قائمة اللاعبين الذين حصلوا على استمارة 6

متابعة دكتورة دعاءمحمد

ماذا يريد الأهلي من الميركاتو؟ رباعي جديد يقاتل عليه أمير توفيق بقوة

أعلن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عن قائمة اللاعبين الذين سوف يرحلون عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد سلسلة المفاوضات التي جرت من أجل رحيل عدد من اللاعبين وبقاء البعض الآخر.
وفيما يلي قائمة  15 لاعب خارج قائمة الأهلي في الموسم المقبل، حيث أن القائمة مرشحة للزيادة، وجاءت كالتالي: وليد سليمـان بعد إعلان اعتزاله رسميا، ومحمود وحيد، للانتقال بالإعارة إلى طلائع الجيش.
ورحل أحمد ياسر ريان، عن طريق الانتقال النهائي إلى سيراميكا كليوباترا، وأحمد رمضان بيكهام، الذي كان معاراً لسموحة السكندري بجانب محمد شكري، حيث انتقل بشكل نهائي إلى سيراميكا كليوباترا.
إقرأ أيضاً:
وانتقل محمد شكري، انتقال نهائي إلى سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى عربي بدر، إعارة إلى نادي سيراميكا كليوباترا، وأحمد سيد غريب، إعارة إلى نادي الاتحـاد السكندري، ووالتر بواليا، انتقال بالإعارة إلى القادسية السعودي، ولويس ميكيسوني، بالإعارة إلى أبها السعودي.
ورحل بدر بانون إلى نادي قطر القطري، بينما تم بيع أليو بادجي إلى أميان الفرنسي نهائياً، بالإضافة إلى وجود محمد أحمد بيسو، وفارس طارق، وصالح نصر، وأحمد عبدالهادي، حصلوا على استغناء نهائي للرحيل بعيداً عن الفريق إلى الأندية التي يختارونها بيع نهائي ومجاني.

ويتواجد على قائمة الانتظار ميدو حسام ومصطفى فوزي، وصلاح محسن، حيث أن الأخير بات قريباً من الانتقال إلى صفوف فيوتشر بعدما طلبه علي ماهر المدير الفني الحالي لفيوتشر بشكل رسمي.
وتعاقد النادي الأهلي حتى الآن مع عدد من اللاعبين المميزين، وأبرزهم شادي حسين، ومصطفى سعد ميسي، بالإضافة إلى البرازيلي برونو سافيو، في الوقت الذي مازالت فيه المفاوضات جارية من أجل الحصول على مصطفى شلبي لاعب نادي إنبي.

وكان مقرراً أن يدخل صلاح محسن في قائمة اللاعبين الذين سوف يتم مبادلتهم بلاعبين آخري، ولكن اللاعب قرر أن يرحل مجاناً بعيداً عن المبادلات أو البيع الذي سوف يفيد النادي
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع