ميجان ماركل تتحدث عن جهودها للصفح عن العائلة المالكة..كتبت/داليا فوزى ..

قالت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، إن ”مجرد وجودها” هي وزوجها الأمير هاري ”أخل بديناميكية التسلسل الهرمي” عندما كانا في المملكة المتحدة.
تصدرت الممثلة السابقة عناوين الصحف في بريطانيا، اليوم الثلاثاء، بتعليقات أدلت بها خلال مقابلة مع مجلة ذا كت الأمريكية. وردا على سؤال عما إذا كان هناك مجال للتسامح بينها وبين العائلة المالكة في بريطانيا وعائلتها، قالت الدوقة في المقابلة التي نشرت أمس الاثنين ”ليس من السهل الصفح”. كما أشارت إلى علاقة هاري المتوترة مع والده الأمير تشارلز.
وأضافت ”أعتقد أن الصفح أمر مهم حقا. عدم الصفح يتطلب الكثير من الطاقة. ولكن الأمر يتطلب الكثير من الجهد للتسامح. لقد بذلت بالفعل مجهودا كبيرا، خاصة مع العلم أنني أستطيع قول أي شيء.”
خيم التوتر على علاقة ميجان، 41 عاما، وهاري، 37 عاما، مع العائلة المالكة البريطانية منذ تخليهما عن واجباتهما الملكية ومغادرتهما المملكة المتحدة أوائل عام 2020، رفضا لما وصفاه بالتدخلات والمواقف العنصرية غير المحتملة لوسائل الإعلام البريطانية.
منذ انتقالهما إلى كاليفورنيا، حيث استقرا الآن مع طفليهما، تحدث الزوجان عن معاناتهما مع العائلة المالكة. وفي مقابلة مع أوبرا وينفري العام الماضي، تحدثت ميجان عن العنصرية داخل النظام الملكي، فيما قال هاري إن تشارلز توقف عن الرد على مكالماته.

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع