كشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك" بشأن إلقاء القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على عدد من المواطنين والإستيلاء على مبالغ مالية عقب إيهامهم بالحصول على شقق سكنية..


   

              كتب-هاني قاعود.   
 كشف الإدارة العامة لمباحث القاهرة برئاسة السيد
اللواء محمد عبدالله مدير مباحث القاهرة ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تحت عنوان (مستريح البساتين إستولى على مبالغ مالية تقدر بالملايين من المواطنين مقابل تخصيص شقق لهم) متضمناً إلقاء القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على المواطنين عقب إيهامهم بالحصول على شقق سكنية وتخصيص أراضى ببعض المناطق بالقاهرة مقابل مبالغ مالية ضخمة تصل إلى ملايين الجنيهات. 
 تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغ من (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة القاهرة ، مفوضاً عن عدد 5 أشخاص آخرين) بتضررهم من (إدارة إحدى شركات العقارات - الكائنة بدائرة قسم شرطة البساتين) لقيامهم بحجز وحدات سكنية بأحد مشروعات الشركة مقابل مبالغ مالية "محددة" وإلتزامهم بدفع الأقساط ، إلا أنهم فوجئوا بعدم قيام الشركة بالبناء حتى الآن ورفض رد المبالغ المالية.
  وبسؤال (مدير التشغيل بالشركة المشار إليها "شقيق مالك الشركة") أفاد بأن قطعة الأرض المقرر إقامة المشروع عليها لم تصدر لها التراخيص اللازمة من الجهات المختصة وأن بداية مواعيد التسليم فى غضون عام 2023.. وبسؤال المبلغ إتهم مدير التشغيل وشقيقه "المحبوس إحتياطياً على ذمة إحدى القضايا" بالنصب عليهم وعدم قيامهما بشراء قطعة الأرض المخصصة للمشروع حتى تاريخه.تم عرض المحضر على السيد اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن  
القاهرة والذي أمر بإتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة وتولت النيابة العامة التحقيق.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع