..«أنكر زواجه العرفي».. اتهام يلاحق لاعب كرة مصري شهير ...كتبت/ داليافوزى..

تباشر النيابة العامة في مصر، اليوم الأثنين، التحقيق في البلاغ الذي تقدمت به فتاه تدعي زواجها عرفيا من ( أ. ج) لاعب كرة القدم بالفريق الأول في ناد كبير، منذ شهر مارس الماضي.
وأكدت الفتاة في بلاغها، أن هذا الزواج تم على يد محام أحضره لها اللاعب، ثم طلب منها الاحتفاظ بورقتي الزواج في مسكن الزوجية الذي وفره لها، وكشفت الزوجة عن أنها حامل في شهرها الرابع، إلا أن هذا الأمر أزعج اللاعب بشدة والذي خدعها واستولى على ورقتي الزواج دون علمها، وأخبرها أنه لن يعترف بعلاقتهما أو بطفلهما، فقررت تحرير محضر للحصول على حقوقها.
أوضحت أ. ح، في اتهامها للاعب، أنه وفر لها مسكن زوجية بعد زواجهما عرفيًا، عبارة عن شقة إيجار جديد، من أجل المعيشة بها.
وأردفت المدعية، أن اللاعب حضر إلى مسكن الزوجية الذي استأجره لها، في وقت لاحق، ورفض اعترافه بحملها، مؤكدة أنه حصل على الورقة الخاصة بها من ورقتي الزواج العرفي، الذي تحرر بينهما في وقت سابق على يد محامٍ يُدعى “أحمد ع”، صديق اللاعب، وأنه من أحضر هذه العقود وشاهد عليها.
واختتمت الفتاة، أنها أخبرت اللاعب بحملها عقب معرفتها مباشرة، لكنها تفاجأت بإنكاره لهذا الحمل وتنصله منه والإصرار على إنكاره له ولمجمل العلاقة بينهما والزواج، خاصة بعد حصوله على الورقة الخاصة بها، لتلجأ إلى الشرطة من أجل تحرير محضرا لإثبات الحالة تتهم فيه اللاعب بإنكار النسب والاستيلاء على عقد الزواج العرفي.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع