" فتحي عفانة " يشيد بأهمية دور المرأة الإماراتية في بناء الوطن ..


كتب - علاء حمدي ..

قال سعادة المهندس فتحي جبر عفانة سفير منظمة الأسرة العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة أن الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية، يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه قيادتنا الحكيمة لدور المرأة وحضورها الفاعل في مسيرة التنمية المستدامة، مع التطور الكبير الذي تشهده الدولة عبر مشاركتها في نهضة المجتمع خلال الخمسين سنة الماضية، لتغدو مثالاً يحتذى في المنطقة والعالم. 

وأكد عفانة ، في تصريح بمناسبة يوم المرأة الإماراتية: أن المرأة الإماراتية استطاعت أن تكون مساهماً رئيسياً في دفع عجلة التنمية، وتحقيق التقدم والازدهار في جميع القطاعات وعلى المستويات كافة، بفضل الدعم الكبير واللامحدود الذي أولته قادة دولة الإمارات العربية المتحدة الرشيدة لتمكين المرأة، والذي امتد ما يزيد على خمسين عاماً.

وأضاف عفانة : لقد أثبتت المرأة الإماراتية مدي كفاءتها وجدارتها في شتى المجالات. وساهمت في تعزيز تنافسية دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحقيق ريادتها خلال الخمسين عاماً القادمة، وتأسيس جيل واعد ومثقف يصنع المستقبل المشرق لدولتنا حيث أصبحت الإمارات نموذجًا في المساواة بين الجنسين، واحتلت المركز الأول عربيًا وعالميًا في العديد من المؤشرات الخاصة بالتوازن بين الجنسين .

واشار عفانة الي أهمية دور المرأة الإماراتية في المجتمع حيث تقود حراكاً اجتماعياً واقتصادياً وتنموياً زاخراً، وهي تؤدي مهامها الأسرية والمجتمعية بحكمة واقتدار، وتدّخر المزيد من التطلعات الشخصية والوطنية، حيث تتجه الدولة نحو الخمسين عاماً المقبلة لتكون من بين أفضل دول العالم، وذلك من خلال المزيد من الإنجاز والبناء، من منطلق مسؤولية النهوض بالوطن واستدامة نموه، وتأكيداً لأهمية دور المرأة في بناء الدولة.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع