حقيقة عودة رمضان صبحي..

كتبت / داليا فوزى..
ترددت أنباء في الأونة الأخيره عن احتمالية عودة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز الحالي للنادي الأهلي مره آخرى.
وقال مصدر في النادي الأهلي ردًا على تلك الأنباء: “لم يُعرض علينا عودة رمضان صبحي للأهلي، وأرى أنه من الصعب بل من المستحيل أن نوافق، لسبب بسيط هو أن الأهلي كان متمسكًا باللاعب لأقصى درجة ممكنة قبل انتقاله إلى بيراميدز، وعرضنا عليه راتبًا سنويًا كبيرًا يفوق كل نجوم الفريق”.
وتابع: “رمضان صبحي لم يكن صريحًا منذ بداية المفاوضات، وظل يرواغ ويماطل في مسألة التجديد، واكتشفنا فيما بعد أنه كان يساعد بيراميدز في تسهيل انضمامه من هيدرسفيلد، وهو موقف كان غريبًا بالنسبة لنا بعيدًا عن مسالة الاحتراف”.
وأردف المصدر: “نعلم ردود فعل جمهور الأهلي ونحترم رغبتها ونتفق معها في أن رمضان صبحي أنهى علاقته بالنادي بطريقة غير جيدة، ولا يمكن لنا أن نسمح بعودته”.
وتابع: “نسمع مثل الكثيرين في وسائل الإعلام عن ندمه ورغبته في العودة لكن خطة الصفقات في الموسم الجديد لا تتضمن رمضان صبحي، وعودته غير مطروحة بالمرة”.
في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، عن رد فعل مسؤولي نادي بيراميدز من الأنباء المتداولة حول رغبة رمضان صبحي لاعب الفريق في العودة لصفوف النادي الأهلي مجددًا.
وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز أن هناك تجاهل تام لكل ما يخرج إعلاميًا بشأن رغبة اللاعب العودة من جديد إلى الأهلي.
وشدد على أن رمضان صبحي من أبرز لاعبى الفريق ولا نية للتفريط فيه، إلى جانب أن اللاعب نفسه لم يخرج بأى تصريح يتحدث فيه عن رغبته الانضمام والعودة إلى الأهلي.
وأختتم حديثه مؤكدًا أن رمضان صبحى يعتبر أهم لاعب فى مصر حاليًا، وهو فى حالة تركيز شديد مع فريقه من أجل المنافسة على البطولات القادمة.
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع