ليس إقالة سواريش فقط.. 4 قرارات ثورية للخطيب لإنقاذ الأهلي |تقرير تحليليابراهيم عطالله


ليس إقالة سواريش فقط.. 4 قرارات ثورية للخطيب لإنقاذ الأهلي |تقرير تحليلي
ابراهيم عطالله
الكابتن محمود الخطيبالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
 

حالة كبيرة من القلق تفرض نفسها على عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الأيام الماضية نظرا لتراجع أداء ونتائج الفريق بشكل ملحوظ في الأونة الأخيرة وعدم قدرة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش على تقديم أي بصمات تذكر مع الفريق حتى الآن .

وازدادت الأمور قلقا بالنسبة لجماهير الأهلي على الفريق بعد الاستقالة المفاجئة لشركة الكرة بالنادي بقيادة ياسين منصور والتي كانت تمثل أحلاما بالنسبة للجماهير في ظل الوعود بتنظيم الشأن الكروي داخل الأهلي بشكل قوي وتقديم تدعيمات غير مسبوقة للفريق الأول خلال السنوات المقبلة.

حقيقة تولي حسن حمدي رئاسة شركة الكرة بالأهلي
مفاجآت بالجملة.. شوبير يكشف التفاصيل الخفية وراء رحيل شركة الكرة بالأهلي .. فيديو
قرارات مرتقبة لمحمود الخطيب لإنقاذ الأهلي
وتشير المؤشرات أن مجلس الأهلي بقيادة محمود الخطيب أصبح على موعد مع إصدار مجموعة من القرارات المهمة القادرة على إعادة الهدوء داخل القلعة الحمراء من جديد ، ويأتي على رأس هذه القرارات المتوقعة من قبل مجلس الأهلي وفقا للمشهد الحالي توجيه الشكر إلى البرتغالي ريكاردو سواريش والتعاقد مع مدرب عالمي يستطيع صناعة الفارق مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة ، وبات استمرار سواريش مع الأهلي صعبا للغاية في ظل الأداء السيىء الذي يقدمه الفريق معه يوما تلو الأخر .

القرار الثاني الذي أشار الأهلي في بيانه الخاص بتوجيه الشكر إلى  شركة الكرة هو تشكيل شركة جديدة لإدارة كرة القدم ، وجاري البحث عن مجموعة من الأشخاص التي ستكون قادرة على إدارة هذا الملف داخل القلعة الحمراء ، كما قرر مسئولو النادي الأهلي إجراء مجموعة من الصفقات القوية التي ستكون إضافة كبيرة للفريق من أجل استعادة النتائج الجيدة والعودة لحصد البطولات من جديد بداية من الموسم الكروي الجديد بعد أن فقد الأهلي لقبي الدوري والكأس بجانب فقد لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم .

أخبار الرياضة| رد مثير من والد زيزو بشأن أنباء التفاوض مع الأهلي.. والزمالك يكشف موقف شيكابالا من الاعتزال
صورة مزيفة واتفاق تام .. ميركاتو أجنبي ساخن في الأهلي|تفاصيل
واستقر مسئولو النادي الأهلي على رحيل مجموعة من لاعبي الفريق بعد تراجع مستواهم بشكل قوي في الموسم الجاري وعلى رأسهم الموزمبيقي ميكسيوني وعدد من اللاعبين الأخريين سيتم توجيه الشكر لهم عقب نهاية الموسم الكروي الجاري.

ويبذل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جهودا كبيرة في الوقت الحالي من أجل عودة المارد الأحمر بقوة خلال الفترة المقبلة وإعادة ترتيب الأوراق بشكل سليم لتحقيق آمال وطموحات جماهير القلعة الحمراء .
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع