أحمد التهامي ينتهي من تصوير «صعود القمة» برعاية وزارة الثقافة كتب: أحمد زينهم جريده اهرامات الشرق المصريه.


أحمد التهامي ينتهي من تصوير «صعود القمة» برعاية وزارة الثقافة 

كتب: أحمد زينهم 

صرح المصور أحمد التهامي، بأنه انتهى من تصوير فيلمه القصير «صعود القمة» والذي يشارك في بطولته شباب مبادرة "ابدأ حلمك" تحت رعاية وزارة الثقافة.

وقال أحمد التهامي أن الفيلم يدور حول قصة حياة رجل أعمال ناجح، والذي عاش حياة من الإخفاقات المهنية المتتالية، أثرت بالتبعية على علاقته بزوجته، ولكن مع إصراره ورغبته في النجاح من أجل ابنه ونفسه يقرر خوض رحلة جديدة. 

وأضاف المصور أحمد التهامي، أن هذه الرحلة الجديدة تتمثل في الحصول على فرصة في شركة بورصة، ليتلقى تدريب فيها وتتصاعد نجاحاته بعد ذلك ليصبح واحداً من أنجح رجال الأعمال ويصعد إلى القمة بعد سنوات من الفقر.

وأعرب أحمد، عن أمله في أن ينجح الفيلم وينال إعجاب الجماهير، تمهيدا للمشاركة به في المهرجانات المحلية والعربية، لافتاً إلى أن الفيلم تم تصويره في العديد من الأماكن السياحية والأثرية في مصر خاصة بالأقصر وأسوان وذلك بهدف الترويج للسياحة الداخلية.

يذكر أن مبادرة ابدأ حلمك التي أطلقتها وزارة الثقافة تهدف لتدريب الشباب في ورش مجانية يتم تقديمها على مسرح الشباب لتعلم مختلف فنون المسرح وهي أحد المشروعات التي تنفذها وزارة الثقافة لاكتشاف الموهوبين ورعايتهم، وتهدف الورشة إلى تحقيق طموحات الكثير من شباب الموهوبين على مستوى الجمهورية وتساهم في خلق أجيال جديدة من المسرحيين يملكون القدرة على إعادة الازدهار للمسرح المصري.


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع