نرمين الفقي تشارك متابعيها صورة حصولها على الإقامة جريده اهرامات الشرق المصريه


نرمين الفقي تشارك متابعيها صورة حصولها على الإقامة الذهبية

كتبت //دكتورة دعاء محمد
 

شاركت أمس الفنانة المصرية نرمين الفقي متابعيها ومعجبيها عبر حسابها الشخصي على  موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، صورة حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث وجهت الشكر لكل قادة الدولة ومن سعوا لحصولها على هذه الإقامة.

نرمين الفقي تحصل على الاقامة الذهبية
بعد شائعات زواجها السري من رجل خارج الوسط الفني، عادت الفنانة نرمين الفقي للظهور مجدداً حيث نشرت صورة لجواز السفر الخاص بها بداخله الإقامة التي حصلت عليها، عبر حسابها الخاص بموقع انستقرام، وكتبت عليها معلقة: "شكرا الإمارات، حكومة الإمارات شكرا".

ونرمين الفقي ليست أول ممثلة مصرية تحصل على الإقامة الذهبية بل هناك العديد من المشاهير العرب من حصلوا على الإقامة الذهبية خلال هذا العام، حيث احتفلت الفنانة رانيا يوسف مؤخراً بحصولها على الإقامة الذهبية.

نرمين الفقي تشارك متابعيها صورة حصولها على الإقامة الذهبية
زواج نرمين الفقي من رجل أعمال في السر
في الأيام الماضية تصدر اسم الفنانة نرمين الفقي محرك البحث العالمي "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تداول بعض الشائعات حول زواجها من رجل أعمال من خارج الوسط الفني في السر، حيث نشرت لها مجموعة من الصور برفقة المصور رامي نور.

 
لترد نرمين الفقي على هذه الشائعات عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي قائلة: " الكلام ده مالوش اي أساس من الحقيقة، يمكن اللي كتب الاشاعة عايز يحس بأهميته، والحقيقة هو أو هي عملوا خير، لأن كمية الاتصالات خليتني أتواصل مع ناس بقالي كتير متواصلتش معاهم".

واستكملت حديثها بالكشف عن هوية الشخص الذي كان يرافقها في الصورة قائلة: " ده راجل مصور، والحقيقة محترم جدًا، ونزلت الصور من زمان وأنا برد على هذه الإشاعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقة، ومش عارفة مين المستفيد من الاشاعة دي".

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض لها نرمين للشائعات حول زواجها، إلا أن الفقي خرجت وتحدثت حول الشائعات بأن الخبر غير صحيح ونفت كل ما يتم تداوله، ففي فترة معينة تم تداول خبر ارتباطها لفاروق الفيشاوي، لكنها وصفته بالصديق الوفي الذي ساندها في وقت الحاجة له، ونفت الشائعة.


أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع