دنيا عبد العزيز وبوسي أحدثهن ...نجمات قطعن شهر العسل جريده اهرامات الشرق المصريه



دنيا عبد العزيز وبوسي أحدثهن ...نجمات قطعن شهر العسل من أجل تصوير أعمالهن

متابعة اميرة محمد

 
المطربة بوسي تقطع شهر العسل باحيائها حفلا غنائيا

دنيا عبد العزيز ستضطر الى قطع شهر عسلها لتعود الى جمهورها في عرض مسرحية "زقاق المدق" وهي من بطولتها، والتي ستعرض على مسرح البالون في القاهرة ابتداء من اليوم فيما ينتهي عرض المسرحية يوم 12 من الشهر الحالي، لتعود بعدها دنيا لاستئناف شهر العسل مع عريسها المهندس مصطفى كامل. وليست دنيا عبد العزيز الوحيدة بين النجمات اللواتي لم يهنئن بشهر عسل متواصل بسبب تصوير أعمالهن، انما هناك العديد منهن سبقنها بهذه الخطوة، ونستعرض معكم أبرزهن.

دنيا عبد العزيز وزوجها مصطفى كامل
الفنانة دنيا عبد العزيز  ستقطع شهر عسلها لتعود من خلال عرض مسرحيتها "زقاق المدق" التي ستعرض على مسرح البالون خلال الفترة من 8 إلى 12 يونيو الجاري، ولم تكمل دنيا بالتالي أسبوعين على شهر العسل حيث أقامت حفل زفافها يوم 27 مايو على صديقها المهندس مصطفى كامل بحضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير.

وكانت دنيا عبد العزيز نشرت قبل ايام ماضية لقطات من شهر العسل الذي تقضيه مع عريسها بمدينة نويبع.

 
يذكر ان مسرحية "زقاق المدق" مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، وهي من بطولة دنيا عبد العزيز وعدد كبير من النجوم بينهم بهاء ثروت، مجدي فكري، بثينة رشوان، وغيرهم وهي من إخراج واستعراضات عادل عبده.

المطربة بوسي وزوجها هشام ربيع
المطربة بوسي فاجأت الجمهور مؤخراً بقطعها شهر العسل بعد مرور خمسة أيام فقط على زواجها، وذلك من أجل المشاركة في احياء حفل زفاف ابنة الشاعر والكاتب مدحت العدل الذي أقيم الاسبوع الفائت، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

المطربة بوسي
دنيا عبد العزيز وزوجها مصطفى كامل في حفل زفافهما
وقدمت المطربة بوسي في حفل زفاف ابنة مدحت العدل وصلة غنائية اشعلت فيها الأجواء، بينما كانت قد احتفلت بزواجها من مصفف الشعر هشام ربيع قبل أيام قليلة من احيائها لهذه الوصلة الغنائية، ثم استأنفت من بعدها شهر عسلها.

هبة مجدي وزوجها الفنان محمد محسن
الفنانة هبة مجدي تخطت التقاليد الرائجة والتحقت بعملها بعد ساعتين فقط من انتهاء حفل زفافها من الفنان محمد محسن الذي أقيم قبل أعوام قليلة، والغت بالتالي شهر العسل بأكمله حيث كانت تشارك في عرض "ليلة من ألف ليلة"، كما ذهبت إلى الاستديو في ثاني أيام زواجها لتصوير دورها في مسلسل "ولاد تسعة".

كندة علوش وعمرو يوسف
الفنانة السورية كندة علوش اجتزأت شهر العسل وعادت الى موقع التصوير بعد أقل من أسبوع من حفل زفافها على النجم عمرو يوسف قبل سنوات، لاضطرارها استكمال تصوير مسلسل "حجر جهنم".

كندة علوش 
دنيا عبد العزيز تعود الى خشبة المسرح
كارمن سليمان ومصطفى جاد
النجمة المصرية كارمن سليمان اكتفت بأسبوع واحد من شهر العسل حيث أجبرتها حفلات الربيع حينها على مغادرة منزل الزوجية بعد أيّام قليلة من حفل الزفاف، وبالتالي لم تهنئ بشهر عسلها بشكل كامل بدون ضغوطات العمل ومواعيد حفلاتها التي كانت مقررة قبل زفاف



أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع